اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » مفاجأة..ريال مدريد يريد التوقيع مع دي خيا!
مفاجأة..ريال مدريد يريد التوقيع مع دي خيا!
مفاجأة..ريال مدريد يريد التوقيع مع دي خيا!

مفاجأة..ريال مدريد يريد التوقيع مع دي خيا!

14 يونيو 2019


هاي كورة – لا يزال الغموض يسيطر على مصير الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حامي عرين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع رفضه جميع العروض المقدمة من ناديه لتمديد عقده الحالي.
وينتهي عقد دي خيا الحالي مع كتيبة الشياطين الحمر في صيف 2020 بشكل رسمي، وهو ما فتح الباب أمام احتمالية بيعه خلال سوق الانتقالات الحالي لتحقيق استفادة مادية من وراء رحيله، تجنباً لانتقاله مجاناً في نهاية الموسم المقبل في فشل تجديد عقده حتى الآن.
ورغم أن معظم التقارير تتحدث عن أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأقرب للتوقيع مع دي خيا، إلا أن ريال مدريد الإسباني لا يزال في الصورة.
ديفنسا سنترال الإسباني كشف عن مفاجأة مدوية تتمثل في أن ريال مدريد قد يحصل على توقيع حارس المان يونايتد، رغم تواجد البلجيكي تيبو كورتوا والكوستاريكي كيلور نافاس، إضافة للثنائي لونين ولوكا زيدان.
ريال مدريد لن يكون في حاجة لخدمات حارس لاروخا، ولا يحتاج لإضاعة المال على ضم حارس جديد، في ظل وجود اهتمامات أقوى لتعزيز خط المقدمة.
لكن ديفنسا أكد اهتمام الريال بشكل قوي بالتوقيع مع دي خيا،رغم أنه ليس أولوية بالنسبة للميرينغي، والذي يضع الفرنسي بول بوغبا على رأس اهتماماته هذا الصيف بأوامر من مواطنه زين الدين زيدان.
دي خيا لا يزال هدفاً لعملاق العاصمة الإسبانية، والذي يبحث عن طريقة لإخراجه من أولد ترافورد، حيث سيعمل على القيام بهذا الأمر هذا الصيف أو الموسم المقبل، وسيتحرك الحارس للمساعدة في ذلك.
يذكر أن ريال مدريد يولي اهتماماً أكبر بالتوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وواحداً من الثنائي، بوغبا أو إيركسن صانع ألعاب توتنهام هوتسبير.

اخبار اليوم