أخبار الشرق الأوسطأخبار العالماخبار الصحف العالمية

“One America News” شبكة أمريكية جديدة لمدح ترامب

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصبح لديه شبكة أخبار جديدة مفضلة أكثر يمينية من شبكة "فوكس نيوز" تعمل على نشر كافة التفاصيل الخاصة به، ويمكنها أن تكون المنقذ له ضد وسائل الإعلام الأخرى.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن شبكة "One America News" التليفزيونية والتي تعرف باختصار "OAN"، ستكون واحدة من أهم وأقوى الشبكات التي تهتم بالرئيس دونالد ترامب، كما يمكنها أن تتفوق على "فوكس نيوز" وتلفت انتباه وسائل الإعلام الأخرى للرئيس الأمريكي.
وتعمل شبكة "One America News Network "OAN على تعويض افتقار ترامب إلى النفوذ أو المشاهدين من خلال تغطية كل ما يقوله، وإعادة تدوير نظريات المؤامرة، والتقليل من شأن التهديدات الروسية، وانتقاد وسائل الإعلام الرئيسية، والدفاع عن أجندة "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".
وجعل اهتمام الشبكة بالأخبار التفصيلية لترامب، إلى لفت انتباه المراقبين والشك في أن ترامب يتلاعب مع شبكتي "فوكس نيوز" و" OAN " لضمان ولائهم له وإظهاره بشكل لائق.
وجاء اهتمام ومناصرة ترامب لشبكتي "OAN" و"فوكس نيوز" تزامنًا مع الوقت الذي أعلن فيه معاداة كافة القنوات التي تنتقضه وسخريته من وسائل الإعلام ووصفه بأنها "أعداء النجاح".
ويدين عدد من الأشخاص شبكة "OAN" على أنها "Fox News wannabe" التي يتم تشغيلها على قدم المساواة مع فريق من الموظفين ذوي الرتب المنخفضة والخبرة للعمل على مدح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
جدير بالذكر أن موقع "ديلي بيست" نشر الشهر الماضي مقالا بعنوان "جحيم العمل في الشبكة المفضلة الجديدة لترامب"، بناءً على مقابلات مع أربعة موظفين سابقين، إذ إن أحد المنتجين السابقين للفيديو، إرنست تشامبيل، قال: إنه في أول يوم له في العمل قيل له بشأن السياسة التحريرية للشبكة "نحن نحب روسيا هنا"، وتذكر كيف نشرت الشبكة نظريات المؤامرة وأدارت "وظائف ناجحة" على السياسيين، مشيرًا إلى أنه استقال بعد أربعة أشهر بسبب التدخل التحريري من قبل مؤسس القناة رويرت هيرنج، البالغ من العمر 77 عامًا.


الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق