اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين
رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين
رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين

رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين

15 يونيو 2019


رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين  أغرق محب للحيوانات نفسه بالديون عندما تبنى مئات الكلاب الضالة خلال العامين الماضيين لتلبية احتياجاتهم على الرغم من أن لديه وظيفة مستقرة وعمله الخاص.
وفقا للتقارير الصينية، تراكمت ديون قدرها 87 ألف دولار، ومع ذلك رفض الرجل التخلي عن أصدقائه.
وذكرت التقارير أن "تشانج كاي"، رجل يبلغ من العمر 41 عاما من مدينة تشنغدو بالصين، كان يتمتع بحياة هادئة قبل عامين. وكان مدير شركة مملوكة للدولة ويمتلك وكالة سفر خاصة به. لكن كل شيء تغير عندما توفي كلبه فجأة، والذي اعتنى به منذ عام 2003.
وترك هذا الحدث المأساوي فراغا كبيرا في حياته، وجعله أكثر اهتماما بالحيوانات المشردة في مدينته. في البداية، اعتنى كاي بكلبين في وكالته، لكن الأمر خرج عن السيطرة، ويرعى حاليا 260 كلبا.
وعندما أدرك كاي أن الكلاب تؤثر على عمله، استأجر منزلا على مشارف المدينة لتربية الحيوانات، لكن أصوات الحيوانات أزعجت الجيران، واضطر إلى نقلهم عدة مرات، حتى وجد مصنعا مهجورا على بعد 10 دقائق من منزله، وحوله إلى ملجأ للحيوانات.
وبدأ محبو الحيوانات الذين أعجبوا بتفانيه في تقديم التبرعات، لكن مع تزايد عدد الكلاب، لم تعد كافية، خصوصا أنه ينفق 20 ألف يوان على كلابه كل شهر.
واضطر والدا كاي على الاستمرار في العمل بدلا من التقاعد لمساعدة ابنهما في النفقات، ونجحا في تحفيض دينه، لكن لا يزال مدينا للبنوك بمبلغ 76 ألف دولار. رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين  رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين  رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين  رجل يغرق في الديون بعد تبني 300 كلب في عامين  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم