أخبار الشرق الأوسطأخبار العالماخبار الصحف العالمية

إسبانيا تنشر40 ألف شرطي بالمناطق السياحية بعد تهديدات داعش

إسبانيا تنشر40 ألف شرطي بالمناطق السياحية بعد تهديدات داعش  طبع 5000 خريطة لإرشاد زوار المناطق السياحية والأثرية بالفيومكثفت الحكومة الإسبانية من نشر رجال الشرطة في المناطق السياحية ومناطق العطلات الصيفية، وسط تهديدات جماعات "داعش" الإرهابية بشن هجمات تستهدف السياح البريطانيين في المنطقة.
وبحسب صحيفة "ديلي ستار" تم تحذير السياح البريطانيين المتوجهين إلى إسبانيا لقضاء عطلاتهم، واخطارهم بأن البلاد في حالة تأهب قصوى بعد التهديدات الإرهابية الأخيرة.
وتتخذ السلطات الإسبانية تدابير لحماية الزوار وطالبتهم بتوخي الحذر واتباع تعليمات السلطات المحلية، لأن الهجمات يمكن أن تكون عشوائية في الأماكن التي يزورها الأجانب.
ونشرت الحكومة الإسبانية أكثر من 40 ألف رجل شرطة في مناطق العطلات تجنبًا لأي هجمات إرهابية في المواقع السياحية الرئيسية بما في ذلك المحطات والفنادق والمطاعم والشواطئ حتى نهاية موسم العطلات.
وتعمل الحكومة الإسبانية على اتخاذ كافة التدابير للحصول على المعلومات من أجل منع الأعمال الإرهابية، وفي الوقت نفسه تعزيز التدابير الأمنية في الأحداث والأماكن التي تجذب عددًا كبيرًا من الناس.
جدير بالذكر أن الجماعات الجهادية التابعة لتنظيم"داعش" الإرهابي أصدرت الشهر الماضي ثلاثة تهديدات لبرشلونة من خلال حسابات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر ".
اقرأ ايضًا..
بلجيكا تستقبل 6 من أيتام مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي (فيديو)


الوسوم
اظهر المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
91 queries in 0.712 seconds.
إغلاق