اخبار المنوعاتطب وصحة

رجل سكران يبلع مفاتيح منزله



رجل سكران يبلع مفاتيح منزله  في الأسبوع الماضي، ذهب رجل صيني إلى المستشفى بعد إصابته بألم شديد في الصدر، وصُدم عندما علم أن السبب مفاتيح منزله.
ذكرت التقارير أن الرجل البالغ من العمر 26 عاما خرج لتناول المشروبات مع أصدقائه للاحتفال بنهاية أسبوع عمل طويل، وعندما وصل إلى المنزل في منتصف الليل بحث عن مفاتيحه لكنه لم يعثر عليها، لذا اتصل بشخص ما بالداخل وطلب منه فتح الباب.
وفي صباح اليوم التالي، عندما بدأ يتعافى من تأثير المشروبات الكحولية، شعر بألم حاد في الصدر، واضطر للذهاب إلى المستشفى لفحصه.
وعندما أجرى الأطباء فحصا بالأشعة السينية، شعروا بالصدمة عندما رأوا ما يشبه المفاتيح في المريء، وعندما سألوا الرجل عن ذلك، اعترف بأنه فقد مفاتيح منزله في الليلة السابقة، لكنه لم يدرك أنه انتهى بها الأمر داخل جسده.
وكشف الأطباء أن قرار السماح للمفاتيح بالمرور بالجهاز الهضمي والتخلص منها بشكل طبيعي يعد أمرا خطيرا، كما أن إزالة المفاتيح ياستخدام منظار المعدة قد يمزق المريء، لذا تم استخراجها عن طريق عملية جراحية طارئة. رجل سكران يبلع مفاتيح منزله  رجل سكران يبلع مفاتيح منزله  رجل سكران يبلع مفاتيح منزله  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق