أخبار الشرق الأوسطأخبار العالماخبار الصحف العالمية

سخرية واسعة من دعوة لأمير قطر ليكون من الـ10 المبشرين بالجنة

أثارت تغريدة نشرها قطري على "تويتر"، دعا فيها أن يكون أمير قطر، تميم بن حمد، من العشرة المبشرين بالجنة، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال القطري المدعو بو جاسم في تغريدته: "الله هم أن عبدك المؤمن تميم المجد اكرمنا في الأرض فاكرمه في الاخره واحفظه في الدنيا والاخره واجعله من العشره المبشرين بالجنه انك على كل شي قدير"، وأرفق التغريدة بصورة لتميم وهو يدعو.
وانهالت التعليقات الساخرة على التغريدة، واصفة صاحبها بالساذج والجاهل، لأن العشرة المبشرين معروفون، فقال حساب باسم حسام الطيار إن العشرة المبشرين بالجنة تم تبشيرهم وانتهى الأمر، متسائلا: "إذا ما كان يريد صاحب التغريدة أن يتم استبدال أحدهم بتميم".
أمير قطر يجلب لنفسه العار بتغريدة على تويتر
واستنكر حساب آخر التغريدة، بقوله: "طالما أنك تجاوزت على من بشرهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالجنة وتعتبر تميم أحدهم، لو قلت الأحد عشر يمكن نقبلها ولكن أن تدعوا لتستبعد أحد العشرة المبشرين بالجنة لتضع مكانه تميم هنا نتأكد أن المجوس غيروا عقيدتكم وأصبحتم خوارج العصر".
وعلق ناشط يدعى عبد الرحيم على الأخطاء الإملائية التي تضمنتها تغريدة بوجاسم وطلب منه ساخرا أن يدعو الله أن يتعلم اللغة العربية جيدا.


الوسوم
اظهر المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
91 queries in 0.696 seconds.
إغلاق