اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » تعرف على فضائية”One America News “الحارس الشخصي لترامب
تعرف على فضائية”One America News “الحارس الشخصي لترامب
تعرف على فضائية"One America News "الحارس الشخصي لترامب

تعرف على فضائية”One America News “الحارس الشخصي لترامب

17 يونيو 2019


تعرف على فضائية"One America News "الحارس الشخصي لترامب  ترامب عن إطلاق اسمه على مستوطنة إسرائيلية في الجولان: شرف عظيم فضائية جديدة يلجأ لها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لتكون بمثابة حارس خاص له تنشر كافة التفاصيل التي يقوم بها ترامب وتمجد فيه إلى جانب شبكة "فوكس نيوز" والتي كانت هي الأخرى بمثابة الحارس الشخصي لترامب.
وتعد شبكة "One America News" شبكة أخبار جديدة مفضلة أكثر يمينية من شبكة "فوكس نيوز" هدفها العمل على نشر كافة التفاصيل الخاصة به، ويمكنها أن تكون المنقذ له ضد وسائل الإعلام الأخرى.
شبكة "One America News" التليفزيونية، شبكة أمريكية تعرف باختصار "OAN" يمكنها أن تتفوق على "فوكس نيوز" وتلفت انتباه وسائل الإعلام الأخرى للرئيس الأمريكي، كما أنه يتم العمل عليها لتكون واحدة من أهم وأقوى الشبكات التي تهتم بالرئيس ترامب وتسانده في وقت تقف وسائل الإعلام الأخرى ضده، كما تعمل شبكة "One America News Network "OAN على تعويض افتقار ترامب إلى النفوذ أو المشاهدين من خلال تغطية كل ما يقوله، وإعادة تدوير نظريات المؤامرة، والتقليل من شأن التهديدات الروسية، وانتقاد وسائل الإعلام الرئيسية، والدفاع عن أجندة "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، ليس ذلك فحسب بل جعل اهتمام الشبكة بالأخبار التفصيلية لترامب.
تعمل القناة بسياسة تحريرية خاصة يشرف عليها مؤسس "OAN"، الملياردير الأمريكي روبرت هيرنج، البالغ من العمر 77 عامًا، والذي أطلق قبل سابق قناة " Wealth TV" في 2004، وهي قناة تليفزيونية تسمى الآن AWE (A Wealth of Entertainment) تقدم برامج مثل Dream Cruises وMarijuana Miracle Cure.
تواجه القناة مشكلة واحدة في الحصول على عنوان "URL " الخاص بها، الذي لم يعد قيد الاستخدام حتى الآن والذي سيكلف تشغيله على الفضائيات أكتر من 200 ألف دولار، في حين أن "OANN" متاحة مقابل 15-20 دولارًا على تويتر.
وبحسب تشارلز هيرينج، ابن روبرت، البالغ من العمر 53 عامًا، رئيس شركة Herring Broadcasting، قال: "لذلك لدينا مشكلة صغيرة في العلامة التجارية لنقول لك الحقيقة الأشخاص الذين يشاهدون التليفزيون يعرفوننا باسم OAN، بينما يعرفنا متتبعو Twitter باسم OANN".
يزعم هيرنج أن OAN – التي تضم نحو 150 موظفًا من بينهم ستة في واشنطن – تقدم ترياقًا لتركيز شبكات الأخبار الأخرى على رءوس الحديث.
وكافحت الشبكة وقفزت على متن قطار ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، حتى أصبحت القناة الأولى التي تنقل خطب حملة الملياردير الشهيرة من رجال الأعمال على الهواء وبالكامل، واستمرت هذه السياسة خلال فترة رئاسته، كما أنها تفوقت على فوكس نيوز وبثت كل خطابات ترامب دون انقطاع.
اقرأ ايضًا: "One America News" شبكة أمريكية جديدة لمدح ترامب


اخبار اليوم