اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » زوجة كارلوس غصن تناشد ترامب مساعدة زوجها
زوجة كارلوس غصن تناشد ترامب مساعدة زوجها
زوجة كارلوس غصن تناشد ترامب مساعدة زوجها

زوجة كارلوس غصن تناشد ترامب مساعدة زوجها

17 يونيو 2019


ناشدت زوجة كارلوس غصن، رئيس نيسان السابق، اليوم الإثنين، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لدعم زوجها ومساعدته في القضايا التي تحاصره.
وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، رفضت كارول غصن، في مناشدتها للرئيس الأمريكي، التلميح إلى تورطها في جرائم زوجها المالية المزعومة، كما طالبت ترامب بالتحدث إلى شينزو آبي الياباني بشأن محاكمة عادلة لرئيس نيسان السابق.
وقالت كارول غصن، في مناشدتها للرئيس الأمريكي، من خلال شبكة "بي بي سي"، إنها تأمل أن يرفع الرئيس الأمريكي طلبات زوجها لرئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، في قمة لزعماء مجموعة العشرين العالمية في طوكيو في وقت لاحق من هذا الشهر.
وتابعت غضن: "أود أن يتحدث الرئيس ترامب إلى رئيس الوزراء آبي حول ظروف المحاكمة العادلة، وأن أتحدث مع زوجي وتبرئته من القضايا الموجهة إليه حتى تثبت إدانته".
جدير بالذكر أن غصن، الذي كان يومًا من أقوى الشخصيات في صناعة السيارات العالمية ينتظر محاكمته في اليابان بسبب مزاعم بأنه نقل خسائر الاستثمار الشخصية إلى نيسان.
وكان تم القبض على غصن، الذي يحمل الجنسيات الفرنسية والبرازيلية واللبنانية، لأول مرة في نوفمبر 2018، وأُطلق سراحه لاحقًا قبل إعادة اعتقاله عدة مرات بسبب مزاعم جديدة.
كما تم اتهامه كارلوس غصن، بالتسبب في خسائر نيسان بقيمة 5 ملايين دولار عن طريق تحويل الأموال إلى شركة تديرها زوجته.
اقرأ أيضًا: زوجة كارلوس غصن تتوسل لماكرون مجددًا لإطلاق سراحه
https://www.vetogate.com/3453723


اخبار اليوم