أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

إطلاق نار على محكمة بأمريكا وسماع دوي انفجار (فيديو وصور)


أطلق مسلح النار على محكمة بمدينة دالاس في ولاية تكساس الأمريكية، وذلك ضمن سلسلة من حوادث إطلاق النار المتكررة بأمريكا، والتي تسببت في مقتل العشرات.
وذكرت الشرطة الأمريكية أنها تلقت بلاغ بهجوم مسلح على محكمة وتهديد الموظفين بها، موضحة أن عناصرها أحاطت بمبنى المحكمة وحاولت القبض على المهاجم.
وأضافت أن المسلح بادر بإطلاق النار على قوات الشرطة، ما دفعها للرد عليه وإصابته، مبينة أنه تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والتحقيق معه لمعرفة دوافع الهجوم.
ولم تذكر الشرطة تفاصيل عن الهجوم، ولكن وسائل إعلامية محلية ذكرت أنه سمع صوت انفجار بالمحكمة، مضيفة أن الشرطة أغلقت عدة مباني حولها.
قتلى وجرحى في إطلاق نار بجامعة كارولاينا الشمالية في أمريكا

وقالت صحيفة "دالاس مورنينج نيوز" الأمريكية إن أحد مصوريها، كان خارج المحكمة وشاهد مسلحا يطلق النار على المبنى، فيما ذكرت شبكة فوكس الأمريكية إن ملثما كان يقف بالقرب من المحكمة ثم اتجه نحوها وبدأ يطلق النار عليها.
وذكر شهود عيان أنه تم إبلاغهم بوجود مسلح بالمنطقة وطلب منهم عدم الخروج من منازلهم، ثم تم إخبارهم باحتمالية وجود قنابل بجانب المحكمة وطلبت الشرطة منهم إخلاء المنطقة.

BREAKING: Video shows suspect after shots fired near federal building in downtown Dallas. @FOX4 pic.twitter.com/Wz1wymGJVM

— Gillian Hughes (@GillianNHughes) June 17, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق