اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » أريكسون: على أوروبا تسريع عملية إطلاق تقنية الجيل الخامس لتجنب الخسائر
أريكسون: على أوروبا تسريع عملية إطلاق تقنية الجيل الخامس لتجنب الخسائر
أريكسون: على أوروبا تسريع عملية إطلاق تقنية الجيل الخامس لتجنب الخسائر

أريكسون: على أوروبا تسريع عملية إطلاق تقنية الجيل الخامس لتجنب الخسائر

18 يونيو 2019


أريكسون: على أوروبا تسريع عملية إطلاق تقنية الجيل الخامس لتجنب الخسائر  تحتاج أوروبا إلى إجراء عاجل وحاسم إذا كانت ترغب في الاستفادة من القدرات التنافسية والإبداعية لتقنية الجيل الخامس أو أنها ستعاني من الخسائر أمام الولايات المتحدة والصين وغيرها، وذلك بحسب الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون بوريه إيكهولم.
ودعا بوريه إيكهولم في خطابه بعنوان أوروبا وتقنية الجيل الخامس: الحاجة إلى السرعة – أمام جمهور من القادة السياسيين وروّاد الأعمال الدوليين والشركات الناشئة والمبتكرين في مؤتمر فيفا التكنولوجي في باريس، الحكومات والمنظّمين الأوروبيين إلى التحرك السريع لإزالة الحواجز التي تعيق سرعة إطلاق تقنية الجيل الخامس.
وأبرز إيكهولم قدرة إريكسون على طرح تقنية الجيل الخامس للعملاء في أي مكان في العالم من خلال الإشارة إلى شبكات الجيل الجديد التجارية الحية مع العملاء الرئيسيين في الولايات المتحدة وكوريا وسويسكوم في سويسرا. وقال إن الإطلاق التجاري لتقنية الجيل الخامس سيتم قريبًا في المناطق الأخرى من العالم.
ولكن على عكس الولايات المتحدة وآسيا، تفتقر أوروبا ككل إلى جهد تنظيمي منسق لتسهيل الرقمنة والإطلاق السريع لتقنية الجيل الخامس، وحذّر من أن الفشل في معالجة هذا الأمر بسرعة يعني أن المنطقة ستكون في وضع غير مؤات للتنافس.
وقال: "لقد حان الوقت لتسريع استخدام تقنية الجيل الخامس في أوروبا. لا يمكننا تحمّل تكلفة قيام روّاد الأعمال والمؤسسات الأوروبية بالابتكار في بنية تحتية قديمة. يجب أن يُنظر إلى الجيل الخامس على أنه بنية تحتية ضرورية – وحيوية كما القطارات أو الموانئ أو المطارات".
أريكسون: على أوروبا تسريع عملية إطلاق تقنية الجيل الخامس لتجنب الخسائر  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم