اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » تناول اللحم الحلال.. نيابة بريطانيا تكشف سبب قتل الطالبة مريم
تناول اللحم الحلال.. نيابة بريطانيا تكشف سبب قتل الطالبة مريم
تناول اللحم الحلال.. نيابة بريطانيا تكشف سبب قتل الطالبة مريم

تناول اللحم الحلال.. نيابة بريطانيا تكشف سبب قتل الطالبة مريم

20 يونيو 2019


كشفت النيابة العامة البريطانية سبب اعتداء الفتيات على الطالبة المصرية مريم مصطفى، موضحة أنها كانت ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها خلافات سابقة مع هؤلاء الفتيات.
وأضاف موقع "ذا لندن ايكونوميك" البريطاني نقلا عن النيابة العامة، أن بعض هؤلاء الفتيات تعرضن لها من قبل بالمدرسة، وهاجمنها بسبب أكلها اللحم البقري الحلال.
وأضافت أن مريم كانت صديقة لشاب معروف بنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعى بابلو، وانتقد عدة مرات هؤلاء الفتيات، واصفا إياهن بالعصابة.
وذكر أنه قبل الحادثة تم السخرية من الفتيات، من قبل حساب، يدعى "الوردة السوداء"، اللاتي اعتقدن أنه يعود لمريم، لذا قررن ضربها لتكون عبرة لكل من يسخر منهن.
وقال المدعى العام البريطاني: إنه لم يتم التأكد من أن حادثة الاعتداء على مريم هو سبب الوفاة، موضحا أن المعتدي الرئيس على مريم هو فتاة تدعى نيتشا لويس.
وأوضح أن مريم تعرضت لهجوم "مستمر وخطير" بعد سؤال لويس لها إذا كانت هي "الوردة السوداء" التي انتقدتهم، مضيفا أنه كان هناك عداء سابق بينهن.
محكمة بريطانية تبرئ متهمتين بقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى
وأشار إلى أن لويس حاولت التعرض لمريم وصديقها بابلو عدة مرات، ولكنهما تجنباها، حتى التقى الطرفان يوم الحادث، وذكرت مريم اسم الوردة السمراء، لتبدأ لويس شجارا معها ويتعالي صوتهما.
وأمس، قضت المحكمة بإطلاق سراح 4 فتيات شاركن في قتل مريم، وذلك بعد أن حكمت في وقت سابق على ماريا فريزر، وتبلغ 20 عاما، بالسجن لمدة ثمانية أشهر، وبريتانيا هانتر، 18 عاما، بعمل غير مدفوع الأجر، وفتاة تبلغ من العمر 16 عاما بإحالتها إلى مؤسسة "الشباب المذنبين".


اخبار اليوم