أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

رئيس الوزراء البريطاني المحتمل رهن التحقيق بسبب رفيقته



قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه سيتم التحقيق مع رئيس الوزراء المحتمل والأوفر حظًا لرئاسة وزراء بريطانيا بوريس جونسون، اليوم السبت، بتهمة إزعاج السلطات بعد أن تم إبلاغ الشرطة أمس عن مشاجرة عنيفة وأصوات صراخ مرتفعة بينه وبين رفيقته.
وكانت صحيفة "الجارديان" البريطانية كشفت عن توجه الشرطة البريطانية إلى منزل بوريس جونسون، بعد أن قام عدد من جيرانه بالاتصال هاتفيًا بالشرطة وإبلاغهم عن خلاف صاخب بين الرفيقين.
وبحسب الصحيفة البريطانية، قام أحد الجيران أمس بالاتصال بالشرطة وإخطارهم بأنهم سمعوا أصوات مشاجرة مع صراخ وإغلاق أبواب بقوة في منزل جونسون ورفيقته كاري سيموندز، في جنوب لندن إلى جانب سماع صراخ رفيقته وهي تكرر: "أخرج من شقتي".
وأكد ناطق باسم الشرطة اللندنية أن أحد الجيران اتصل موضحًا للشرطة أنه كان قلقًا على أمن جارة له بعد أن حاول الطرق على الباب عدة مرات ولم يستجب أحد، مؤكدًا أنه سمع "صرختين قويتين جدًا" و"إغلاق باب بعنف" أدى إلى اهتزاز المبنى.
اقرأ ايضًا: بانون: حان الوقت ليقود بوريس جونسون بريطانيا بدل تيريزا ماي

وأضاف أن الشرطة توجهت إلى المكان وتحدثت إلى كل سكان الشقة، وهم جميعًا بخير، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة لم يجدوا أي مخالفة أو مصدر قلق، ولم يكن هناك أي سبب لتحرك الشرطة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق