أفلام - اخبار الافلام والنجوم

أنجلينا جولى وكيانو ريفز ينضمان لأبطال مارفل السينمائى

انضم الممثلان أنجلينا جولي وكيانو ريفز إلى عالم مارفل السينمائي للقصص المصورة، في مشروع جديد يحمل اسم "الخالدون" للمخرج كلوي تشاو.
وستجسد جولي الشخصية الرئيسية في الفيلم وتدعى سيرسي وهي امرأة شبه خالدة تنتمي إلى نوعية من البشر ذوي القوة الخارقة التي منحتها لهم كائنات فضائية.
ويشكل "الخالدون" الحقبة الثانية من حقب أبطال مارفل بعد انتهاء زمن "أفنجرز" بعرض فيلم "لعبة النهاية" الذي انطلق في أبريل الماضي وحقق أرقاما قياسية في شباك التذاكر.
والفيلم ليس أول عمل فانتازي تشارك فيه نجمة هوليوود، فقد سبق أن أدت دور البطولة في نسختين من فيلم الحركة الخيالي "لارا كروفت: تومب رايدر"، في عامي 2001 و2003، المستوحاة عن لعبة فيديو شهيرة، وقدمت فيلم السحر والشعوذة "بيوولف"، عام 2007.
كما ستظهر جولي في أكتوبر القادم في نسخة ثانية من فيلم "ماليفنست" الذي يروي قصة الأميرة النائمة الشهيرة، والذي يقع ضمن مشروع ضخم لشركة ديزني الأميركية لتحويل حكاياتها الخيالية إلى أفلام روائية.
وتؤدي نفس الشخصية الشريرة وهي الجنية ماليفسنت التي تسحر الفتاة الصغيرة اورورا المعروفة بالأميرة أو الجميلة النائمة وتطلق لعنتها عليها انتقاما من والدها الذي خدعها وأوهمها بالحب كي يقص أجنحتها ويقدمها هدية للملك.


إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق