اخبار الفن

أول تعليق من إليسا على إساءة ميريام فارس لمصر – ماذا قالت؟؟

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حُبها الشديد لمصر، موضحةً أنها تعتبرها بلدها الثانية، لذلك لا تقبل الإساءة إليها؛ لأنها بمثابة خط أحمر لها.

وتحدّثت إليسا عن أزمة تصريح مواطنتها الفنانة ميريام فارس المسيء لمصر على هامش مؤتمر “موازين” في الغرب، قائلةً، “كل إنسان بيغلط.. طبعا أنا لما سمعت شو كانت بتقول ميريام.. أنا مصر بالنسبه لي خط أحمر مثل بلدي لبنان”.

وأوضحت، “بس هي غلطت واعتذرت يمكن ما كان قصدها.. ومابدنا نكبر الشغلة أكتر”.

أمّا عن سبب قيامها بعمل إعجاب لإحدى تغريدات فنان مصري كان يُهاجم ميريام، قالت: “أنا أوقات ممكن أعمل لايك على شي بضحكتي مو قصدي أعمل لايك على شي خاص بميريام.. ميريام في النهاية مواطنة لبنانية وأنا عمري ما هتهجم عليها”.

وأضافت، “ميريام اعتذرت ونقابة الموسيقيين قبلت اعتذرها والشعب المصري.. وأكيد مع الوقت تصوب وضعها”.

وتحدَّثت عن سبب عدم دخولها عالم التمثيل، قالت، “ما بلاقي حالي بالتمثيل.. وما بحس إني بعرف أمثل.. وبخاف أمثل ما أنجح فيه والناس تزعل وأنا أزعل من حالي”.

وتعود بداية الأزمة إلى قيام المطربة اللبنانية ميريام فارس، بوصف نفسها بأنها أصبحت فنانة “ثقيلة على مصر؛ بسبب ارتفاع أجرها وكثرة متطلباتها”، إلى جانب كونها أصبحت “كبيرة”، بحسب تعبيرها.

وجاء تصريح الفنانة اللبنانية في مؤتمر صحافي خلال مشاركتها في مهرجان “موازين” بالمغرب، ردًا على سؤالها بشأن عدم زيارتها مصر مؤخرًا، وعدم إحياء حفلات بها.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق