اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أفلام - اخبار الافلام والنجوم » 145 مليون جنيه إيرادات 5 أفلام سينمائية.. و”كازابلانكا” يواصل المفاجأت
145 مليون جنيه إيرادات 5 أفلام سينمائية.. و”كازابلانكا” يواصل المفاجأت
145 مليون جنيه إيرادات 5 أفلام سينمائية.. و"كازابلانكا" يواصل المفاجأت

145 مليون جنيه إيرادات 5 أفلام سينمائية.. و”كازابلانكا” يواصل المفاجأت

26 يونيو 2019


تستمر دور العرض المصري في تقديم العروض السينمائية المختلفة منذ أول أيام عيد الفطر الماضي، حيث شارك في هذا الموسم خمسة أفلام سينمائية، وهي التي كانت قد شهدت مفاجأت عديدة من جانب الإيرادات، في أرقام قياسية لأفلام معينة لم تشهدها السينما من قبل، بينما حققت الحصيلة الكاملة للسينما 145 مليون جنيه، وكانت المفاجأة لفيلم "كازابلانكا"، الذي استحوذ علي أغلب الإيرادات مقتربًا من 60 مليون جنيه، وفي التقرير التالي نرصد بالأرقام الإيرادات المنضبطة.
"كازابلانكا": 58،000،869
تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة تالنت برودكشن وليد منصور وسينرجى فيلمز والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش، وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.
"الممر": 44،361،237
العمل الذي قام بتأليفه وإخراجه شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، وبطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، أسماء أبواليزيد، أمير صلاح الدين، محمود حافظ، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم: هند صبري وشريف منير، وإنتاج هشام عبدالخالق.
"سبع البرمبة": 23،876،425
هو قصة وسيناريو وحوار لؤي السيد، إخراج محمود كريم، بطولة رامز جلال وبيومي فؤاد وجميلة عوض ونور قدري ومها أبوعوف ومحمد عبدالرحمن ومحمد ثروت، ومجموعة من النجوم الشباب.
"حملة فرعون": 14،364،044
شارك فى بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون صاحب شخصية "الجبل" فى مسلسل Game of Thrones، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رءوف عبدالعزيز، وإنتاج محمد السبكى.
"محمد حسين": 3،849،560
يقوم ببطولته الفنان محمد سعد، ليحقق إجمالى إيرادات 2 مليون و500 ألف جنيه، والفيلم من إخراج محمد علي، وهو من بطولة سمير صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، وفريال يوسف، ودينا محسن "ويزو"، وحمدي الوزير، وآخرين.


اخبار اليوم