أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

الخمر والجميلات.. كتاب يكشف ليالي ترامب الحمراء بالملاهي”صور”

في خطوة جديدة من شأنها أن تثير الجدل ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوشك كتاب جديد يرصد حياة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابقة التي كانت مليئة بشرب الخمر وملاحقة السيدات، على الصدور في الأسواق ليفضح العلاقات النسائية لترامب، وهدفه الحقيقي من ترشحه للرئاسة الأمريكية وكيف سعى إليها.
وأوضح كتاب بعنوان "طريقة الجنون" للمؤلفان الأمريكيان ألن سالكين وآرون شورت، والذي سيصدر في الأسواق يوم 7 يوليو المقبل، حياة ترامب، مشيرا إلى أنه اعتاد أن يقضي لياليه الحمراء في الملاهي سيئة السمعة، حيث كان يطارد عارضات الأزياء والراقصات.
الخمور والجميلات
وذكر الكتاب أن ترامب كذب بشأن تصريحه بأنه لم يشرب الخمور قط، موضحا أنه كثيرا ما لازم أخاه الأكبر، فريد جونيور، الذي توفي بسبب إدمانه شرب الخمر عن عمر يناهز 43 عاما.
وقال عدد من أصحاب الحانات في تصريحات بالكتاب، إنهم رأو ترامب يحتسي الخمر والبيرة، كما أنه يأمر بفتح زجاجات شمبانيا لكل أوروبية جميلة تمر من أمامه، موضحين أنه كان يستعين بمساعده لإغواء السيدات من أجل إقامة علاقة مع ترامب، وأكدوا أن ترامب كان يشرب أكثر من زجاجة في الليلة الواحدة.
ترامب يطالب ممثلة إباحية بـ 20 مليون دولار
بخيل وممل
وأوضح بعض العاملين بتلك الملاهي أنهم كانوا يخدمون ترامب بأنفسهم ويقدمون له الخمور، مشيرين إلى أنه كان بخيلا ولا يعطيهم الكثير من البقشيش، وذكروا أنه كان دائما التحدث عن نجاحاته حتى خلال جلوسه مع الممثلات الإباحيات، واصفين إياه بالممل.
وقالوا إنه في التسعينيات كان ترامب دائم الحضور في نوادي بحي سوهو بنيويورك، وصالات مثل سباي بار، واكس وشاوس التي جذبت عارضات الأزياء والفنانين وبعض كبار رجال الأعمال في وول ستريت.
سبب الترشح للرئاسة
ويكشف الكتاب عن سبب ترشح ترامب للرئاسة عبر الإشارة إلى تصريح قديم له، قال فيه "هل يمكنك أن تتخيل كيف سأكون مثير للجدل؟ كنت أفكر في كلينتون مع النساء؟ ماذا عني مع النساء؟"
فضيحة تحرش جديدة.. سيدة تقاضي ترامب بفعل فاضح رغما عنها
محاولته للوصول
وذكر أن ترامب اعتمد في حملته الانتخابية على الترويج للشائعات الكاذبة التي تضر بسلفه السابق باراك أوباما، من أجل اكتساب شعبية لدى كارهي أوباما، مشيرا إلى أنه سعى في هدف ترشحه للرئاسة منذ عام 1988، وأضاف أن ترامب بالفعل فكر في الترشح للرئاسة عام 1999، ولكن مساعديه نصحوه بألا يفعل حتى يظهر بشكل قوى على الساحة، لذلك ركز على انتقاد الرؤساء الأمريكيين ومنهم بيل كلينتون.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق