اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

شاهد كيف تحول هجوم برشلونة الى وحش كاسر …! كم هدف سيتم تسجيله…؟!



ربما يرى البعض ان هناك مبالغه كبيرة في العنوان او انتقاص من الاندية الاخرى وعلى رأسها ريال مدريد … هذا افتراض خاطيء لان الحديث هنا يختص بالصفقة الاهم في خط هجوم برشلونة وهوالفرنسي بطل العالم انطوان غريزمان الذي حل اخيرا بجوار كل من ميسي وسواريز في خط المقدمه.

التشكيلة المبدئية كاسحة وقوية الفريق في الموسم الماضي بدون غريزمان استطاع ان يحقق الدوري بكل سهولة ليس ذلك فقط بل ان الفريق سجل 90 هدف و نسبة الرباعي منها 70 هدف وهي على النحو التالي :

ميسي سجل 36 هدف

سواريز سجل 21 هدف

ديمبلي سجل 8 اهداف

وكوتينيو سجل 5 اهداف

الاجمالي هو 70 هدف من اصل 90 هدف تم تسجيلها في الدوري من قبل هذا الرباعي

والان وبعد ان انظم غريزمان الى هذه الكوكبة حتما الاسماء السابقة بالاضافة للمهاجم الفرنسي سيتخطون 85 الى 95 هدف … بصرف النظر عن اهداف باقي اللاعبني الاخرين وهذا يعني ان هجوم برشلونة سيتخطى حاجز الـ 110 اهداف في الموسم القادم وهذا يعني ان فرص برشلونة في تحقيق الدوري كبيرة جدا .

هذا ليس اعلان رسمي بل مجرد توقع مبني على ارقام … ففي كل موسم قبل بدايتة نتحدث بلغة الارقام وغالبا ما تتحقق مالم يحدث اي امر طاريء او مستجدات خارجة عن المعطيات الحالية .

من جديد هنا لا نعني اي انتقاص من فريق الليغا ولكن وبكل امانه الاسماء الموجودة في هجوم برشلونة مرعبه جدا وسيكون لها بصمة اوروبية … ننتظر ونشاهد .

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق