اخبار الفن

شائعة وفاة نسرين طافش تتصدر تويتر – إليكم الحقيقة

انتشر خبر وفاة الفنانة نسرين طافش على تويتر بسرعة البرق، بعد أن نشر هذا الخبر الصادم على إحدى الصفحات على الفيس بوك، ليتفاعل الجمهور بقوة على إثره.

ومع تتبع رواد مواقع التواصل لخبر وفاة نسرين طافش لمعرفة حقيقته، تبين أنها مجرد شائعة مغرضة نالت منها، وأنه تم تداولها بكثافة بعد أن نشر أحد الحسابات هذا الخبر كحقيقة وبدأت الصفحات في نقلها.

أقرأ أيضا نسرين طافش تُشارك جمهورها رأيها عن قُبلة الحب النقية وتؤكد “حلال”

وكان خبر وفاة نسرين طافش انتشر بقوة على مواقع التواصل، حيث تردد أنها توفيت إثر حادث سير وقع لها في دمشق، ومن ثم بدأ رواد تويتر يتساءلون حول حقيقة وفاة الفنانة السورية من عدمه، بينما أخذ آخرون ينقلون الخبر كحقيقة نقلاً عن المصدر.

وفي ذات السياق، أبدى مصدر مقرب من نسرين طافش استيائه من نشر هذه الشائعات المغرضة، التي تتسبب في ازعاج لكل محبي النجم أو النجمة.

ومن جهتها، تجاهلت نسرين طافش تماماً الرد أو التعقيب على شائعة وفاتها التي تصدرت غوغل، لتنشر على حساباتها صورة حديثة لها مع كتابة حكمة تقول: “مع كل يوم جديد تأتي القوة والأفكار الجديدة”.

يذكر أن نسرين طافش تحرص على نشر صور إجازتها التي تقضيها حالياً في إيطاليا، على حساباتها على مواقع التواصل لتشارك محبيها لحظاتها السعيدة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق