اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ميهايلوفيتش يعلن إصابته بسرطان الدم

هاي كورة – أعلن النجم الصربي الكبير ميهايلوفيتش مدرب نادي بولونيا الإيطالي أنه يعاني من مرض سرطان الدم وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المدرب الصربي.

وخلال حديثه بالمؤتمر قال: “لسوء الحظ أو لحسن الحظ أجرينا بعض الفحوصات التي أثبتت إصابتي بسرطان الدم الحاد والعدواني لكن يمكنني علاجه”.

وتابع: “منذ بداية فترة ما قبل العودة شعرت ببعض الإعياء والحمى لقد أمضيت الليل كله في البكاء والآن لدي بعض الدموع لكني لست خائفاً”.

وأضاف: “يوم الثلاثاء القادم سوف أذهب إلى المستشفى ولا أرى الوقت لبدء القتال من أجل الشفاء لقد شرحت الأمر للاعبين سأقاتل من أجل التغلب عليه كما علمتهم كيفية القتال في كرة القدم سأفوز بهذا التحدي ليس لدي أي شك في ذلك”.

وتابع: “أعتذر للأشخاص اللذين لم أتحدث معهم لكني كنت بحاجة إلى الجلوس مع نفسي قليلاً أود أن أشكر نادي بولونيا لقد شعرت أنني واحد من عائلتهم وأحتاج دعمهم للفوز بتلك المعركة”.

وأضاف: “سأحتاج أيضاً أن لا أرى أي شخص يبكي من أجلي لا اريد أن أشعر بالشفقة من أي شحص حتى شهر مايو كان كل شيء على ما يرام وبما أن والدي توفى بسبب السرطان فقد أجريت فحوصات دقيقة واكتشفت أنني مريض لا تفكرون بأن المرض غير قابل للتدمير علينا أن نقوم بالوقاية اللازمة وأن نحافظ على صحتنا”.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق