اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أفلام - اخبار الافلام والنجوم » فيلم جون ترافولتا “انظر من يتحدث” يعود بنسخة حديثة
فيلم جون ترافولتا “انظر من يتحدث” يعود بنسخة حديثة
فيلم جون ترافولتا "انظر من يتحدث" يعود بنسخة حديثة

فيلم جون ترافولتا “انظر من يتحدث” يعود بنسخة حديثة

14 يوليو 2019


تعمل شركة سوني للإنتاج الفني على إعادة إنتاج الفيلم الرومانسي الشهير "انظر من يتحدث" للنجم جون ترافولتا الذي صدر في ثلاث نسخ وحقق نجاحا تجاريا واسعا.
الفيلم الذي اعتبره النقاد الأكثر نجاحا للممثل الأمريكي صدر في عام 1989، وأنتج منه جزآن آخران لتنتهي السلسلة بفيلم "انظر من يتحدث الآن" عام 1993، وألهم في تقديم مسلسلين بنفس القصة ونفس الطرح.
ويتناول الفيلم قضية الأمهات العازبات التي أثارت كثيرا في الجدل في ثمانينيات القرن الماضي، في إطار كوميدي من خلال قصة مولي التي تدخل في علاقة عاطفية مع ألبرت، الرجل المتزوج الذي يقرر العودة لأسرته وتركها وحيدة بعد أن تضع طفلا فتجد نفسها في مواجهة كل من حولها، وتقرر البحث عن الشريك المناسب لها وتقابل السائق (جون ترافولتا) الذي يقع في حبها ويقرر الارتباط بها وتحمل مسؤولية الطفل معها.
وشارك في بطولة الفيلم الأصلي بجانب ترافولتا كل كريستي آلي التي جسدت دور الأم العازبة، وأوليمبيا دوكاكيس وجورج سيغال وأبي فيغودا وبروس ويليس وجيسون شالر وجاريد واترهوس ويعقوب هينز وغيرهم.
وقدم الفيلم مراجعات اجتماعية فريدة من نوعها فيما يخص الأبوة والأمومة، عن طريق النجم بروس ويليس الذي عبر من خلال صوته عن وجهة نظر الطفل ميكي، وهو أدى بطريقة مرحة ومحببة وكوميدية للغاية صوت طفل مولي.


اخبار اليوم