أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصرية

قتله بدم بارد.. تفاصيل طعن مدرب لياقة مغربي على يد سعودي (فيديو)




كشفت السلطات السعودية، اليوم الإثنين، التفاصيل الكامل لواقعة مقتل مدرب لياقة مغربي على يد مواطن سعودي في أحد المراكز الرياضية غرب العاصمة "الرياض".
وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، قال المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، باشرت الأجهزة الأمنية إثر بلاغ عن تعرض مقيم مغربي الجنسية (29 عامًا) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة بالصدر من سلاح أبيض.
وأضاف المتحدث، أن شرطة الرياض: ”ألقت القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وضبط بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.
وكان شاهد عيان قد روى تفاصيل الحادثة، مؤكدًا أنها وقعت قبل صلاة المغرب أمس الأحد عندما أقدم القاتل، على تسديد طعنة من سكين كبيرة استقرت في صدر المدرب يوسف المغربي، وأخذ يردد قائلًا: "اللي فيه خير يجيني"، ثم وضع السكين في حقيبته وغادر المكان، مضيفًا أن المدرب توفي متأثرًا بالطعنة، قبل أن يتم نقله للمستشفى.
وسرد شاهد آخر تفاصيل لحظات ما قبل الجريمة، موضحا أن القاتل كان في صالة الحديد ويسأل المدرب عن بعض التمارين، فما كان من المدرب سوى إخباره بطريقة التمارين الصحيحة، وكانت ردة فعل القاتل أن توقف عن أداء التدريب وتوجه إلى سيارته، وعاد بعد عدة دقائق وفي حوزته سلاح أبيض، وتوجه للمدرب غدرا ووجه له طعنة كانت كفيلة بإنهاء حياته.

تعرف على استعدادات السياحة لنقل حجاج البر إلى السعودية
وأضاف الشاهد أن الجاني لم يأخذ جميع أغراضه من الخزينة، وأنه توجه للباب بعد الطعن بدم بارد، مغادرا النادي ولاذ بالفرار، قبل أن تطيح به الجهات الأمنية وتلقي القبض عليه.

لا حول ولا قوة إلا بالله .. #وقت_اللياقة pic.twitter.com/AVC9okgrfy

— ‏‏﮼عٌ (@akoooas_1_wahed) ١٥ يوليو ٢٠١٩

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق