أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

بسبب فيديو إباحي.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثة (صور)

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، طلق زوجته الروسية أوكسانا فويفودينا، والتي فازت بلقب ملكة جمال موسكو عام 2015، بعد أن أنجبت بعدة أسابيع.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الملك الماليزي الذي تنازل عن العرش العام الماضى، طلق زوجته التي كانت تروي باستمرار في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مدي السعادة الزوجية التي تعيشها.
وأوضحت الصحيفة البريطانية، نقلا عن صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية، أن الوثائق الخاصة بالطلاق قدمت إلى محكمة في سنغافورة في 22 يونيو الماضي، وتم الانتهاء من الإجراءات في الأول من الشهر الجاري.
وأكدت ستريتس تايمز، صحة شهادة الطلاق التي تداولتها حسابات في مواقع التواصل بماليزيا، إلا أنه لم يتم الكشف عن سبب إنهاء هذه العلاقة الزوجية التي أثارت حولها ضجة كبيرة من الفضول.
ومن جانبها زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سبب الطلاق يعود لنشر مقطع فيديو إباحي لزوجته في حمام سباحة، وهي تقريبا نفس الأسباب التي أدت لاستقالته من منصبه.
وأشارت وثيقة الطلاق إلى أن الملك طلق زوجته "بالثلاثة"، ما يعني أن عودة الزوجين لن تكون هينة في حال قررا الارتباط القانوني مجددا.
اقرأ أيضًا: بعد اعتناقها الإسلام.. صور ترصد زفاف ملك ماليزيا وملكة جمال روسيا
كشفت الصحيفة الماليزية أن فويفودينا، نشرت في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تصريحا قالت فيه: إن ابنها هو "ملك ماليزيا المستقبلى"، مما أدى إلى إزعاج العائلة المالكة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق