أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

براتب 22 ألف إسترليني.. ملكة بريطانيا تبحث عن طباخ

تبحث الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عن طباخ جديد لإعداد وجبات متنوعة من الطعام الخاص بها في قصر باكنجهام، وتم الإعلان عن الوظيفة عبر الموقع الرسمي للقصر على الإنترنت" Buckingham Palace "، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ويبلغ راتب الطباخ بالقصر نحو 22 ألف جنيه إسترليني سنويا، ولابد أن يتمتع الملتحق بالوظيفة بالقدرة على إعداد قوائم طعام كلاسيكية ومعاصرة لمجموعة كبيرة من الأحداث والمناسبات، وفقا لأعلى المعايير، كما يجري تكليفه بمهام سفر وعمل داخل القصور الملكية الأخرى إذا استدعى الأمر، وفقًا للشروط التي تتطلبها الملكة.
ويشترط الإعلان أن يكون لدى الطاهي خبرة سابقة في مطابخ كبيرة، ومهارات اتصال كبيرة وقدرة على التكيف مع جميع أقسام المطبخ للاستمتاع بالعمل مع الزملاء الآخرين، كما يجب أن يتمتع الطاهي بالانتباه لكافة التفاصيل، والقدرة على الالتزام بالمواعيد وتقديم الطعام في الوقت المحدد له.
اقرأ أيضا:
الملكة إليزابيث تبحث مجددًا عن طباخ براتب 21 ألف إسترليني
وكانت الملكة إليزابيث طالبت في مايو 2018 بالبحث عن طباخ لقصر باكنجهام براتب يصل إلى 21 ألف جنيه إسترليني، بشرط أن يكون شخصا طموحا يمارس دورا مهما ورئيسيًا في التحضير لحفلات الولائم وحفلات الاستقبال الجذابة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق