اخبار المنوعاتطب وصحة

تجربة مثيرة لطهي البسكويت في سيارة على حرارة الشمس



تجربة مثيرة لطهي البسكويت في سيارة على حرارة الشمس  أظهرت خدمة الطقس الوطنية في نبراسكا آثار الموجة الحارة في الولايات المتحدة من خلال تجربة مثيرة لطهي البكسويت داخل سيارة.
في سلسلة من التغريدات، نشرت خدمة الطقس في أوماها صورا وتحديثات عن تجربة طهي البكسويت على أشعة الشمس، وكتبت" إذا كنت تتساءل عما إذا كان الجو سيكون حارا اليوم، فنحن نحاول خبز البسكويت باستخدام أشعة الشمس وسيارة تقف في ساحة الانتظار"، وتبادلو صورا لصينية بها أربعة من البسكويت على لوحة القيادة داخل السيارة.
وبعد بضع ساعات، تبادلوا آخر التحديثات وأبلغوا المغردين أن درجة حرارة المقعد الخلفي حتى في الظل وصلت إلى 144 درجة فهرنهايت. كما شاركت صورا من انتهاء التجربة، التي انتهت بنجاح.
وقالت: إنه بعد ما يقرب من 8 ساعات في الشمس، أصبح الجزء الخارجي من البسكويت صالحا للأكل، وحذروا الناس من ترك حيواناتهم الأليفة والأطفال في السيارات. تجربة مثيرة لطهي البسكويت في سيارة على حرارة الشمس  تجربة مثيرة لطهي البسكويت في سيارة على حرارة الشمس  تجربة مثيرة لطهي البسكويت في سيارة على حرارة الشمس  تجربة مثيرة لطهي البسكويت في سيارة على حرارة الشمس  تجربة مثيرة لطهي البسكويت في سيارة على حرارة الشمس  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق