اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » استجابة لـ«التحرير».. تسكين «أسرة الشارع» في كفر الشيخ (صور)
استجابة لـ«التحرير».. تسكين «أسرة الشارع» في كفر الشيخ (صور)
استجابة لـ«التحرير».. تسكين «أسرة الشارع» في كفر الشيخ (صور)

استجابة لـ«التحرير».. تسكين «أسرة الشارع» في كفر الشيخ (صور)

12 أغسطس 2017


قال المهندس أشرف هيكل، رئيس مدينة بيلا بكفرالشيخ، إنه قام بتشكيل لجنة بحث برئاسة أحمد إسماعيل، نائب رئيس المركز والمدينة، وعضوية كلا من جيهان الباز، رئيس قرية كفر العجمي، مجدي الجندي، رئيس لجنة فض المنازعات بالوحدة، لبحث حالة الأسرة التي تسكن في الشارع منذ أكثرمن شهرين ونصف، بعدما ألقت عليه "التحرير" الضوء منذ 3 أيام.

أكد هيكل في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أن اللجنة توجهت أمس الجمعة، لمقابلة المواطن المتضرر وأسرته وتم الاستماع لشكواه والأضرار التي وقعت عليه جراء عدم تمكنه من سكن يأوى إليه وهو وأسرته، وأجرت اللجنة كافة الاتصالات بالجهات المعنية للتحري من صدق الرواية، وبالفعل تم التأكد وعملنا علي الفور على إيجاد حل أسرع للمواطن وأسرته.

وأشار رئيس مدينة بيلا، إلى أن فريق العمل البحثي، قد قام بتأجير منزل بقرية الجزار، وتم الاتفاق مع صاحب المسكن المنزل على قيمة الإيجار المراد دفعه وسنقوم بسداده دون تحميل المواطن أي عبء، وتم نقل المواطن إلى مقر السكن الجديد بمعدات نقل تخص الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، كما أنه تم توفير فرصة عمل للمواطن.

تعود القصة، عندما ألقت "التحرير" الضوء على أسرة الحاج محمد شوقي، التي تسكن في أحد الطرقات لعدم قدرته على توفير مسكن "أسرة بلا مأوى" في شوارع كفر الشيخ منذ شهرين ونصف، فيما جاءت استجابة اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، سريعة ففي يوم الجمعة الماضي، وجه المحافظ المهندس أشرف هيكل، رئيس مركز بيلا، بتوفير شقة سكنية لأسرة الحاج محمد شوقي التي تقيم في الشارع منذ 3 أشهر.

ودعا محافظ كفر الشيخ – عبر "التحرير" جميع الحالات المشابهة إلى حضور اللقاء الأسبوعي الذي يعقد يوم السبت بديوان المحافظة.

اخبار اليوم