اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » طفلا ابتدائي ذبحا زميلهما بزجاجة مياه غازية خلال اليوم الدراسي
طفلا ابتدائي ذبحا زميلهما بزجاجة مياه غازية خلال اليوم الدراسي
طفلا ابتدائي ذبحا زميلهما بزجاجة مياه غازية خلال اليوم الدراسي

طفلا ابتدائي ذبحا زميلهما بزجاجة مياه غازية خلال اليوم الدراسي

12 أكتوبر 2017


شهدت منطقة حدائق حلوان، جريمة بشعة أبطالها أطفال في الصف السادس الابتدائي، وذلك بعد قيام تلميذين "توأم"، 12 عاما، بذبح زميلهما، داخل المدرسة، بعد مشادة كلامية نشبت بينهم، ولاذا بالفرار، فيما تم نقل التلميذ المجني عليه إلى المستشفى في حالة خطيرة.

توجه التلاميذ صباح اليوم الخميس إلى مدارسهم، بينما كان الشقيقان التوأم "حسن وحسين" قد دخلا الفصل بمدرسة النصر، بمنطقة حدائق حلوان، بالمعصرة.

لم تمر دقائق حتى وصل زميلهما "أحمد" التلميذ المجتهد، الذي جمعته بهما صداقة منذ أن كانا في الصف الثالث، إلى الفصل، لحظات وبدؤوا في التراشق بالكلمات، وقطع تلك المناوشات دخول المدرس إلى الفصل.

لم ينس التوأم ما حدث لهما، وتوعدا زميلهما بعد الخروج من المدرسة، مرت الساعات وخرج الجميع من المدرسة، انتظر الطفلان زميلهما، وفور رؤيته توجها إليه وبدآ في مضايقته، لتنشب بينهما مشاجرة، قام أحد الشقيقين على أثرها بإحضار زجاجة مياه غازية، وهشمها، وذبح بها زميله، الذي نقله الأهالي إلى المستشفى في حالة خطيرة.

توجه والد الطفل المجني عليه أحمد هاني، مسرعا للاستغاثة بالمقدم وسام عطية رئيس مباحث المعصرة، وقدم بلاغا يفيد تعرض نجله للذبح على يد زملائه.

وكشفت تحريات الرائد عمرو شوقي معاون المباحث أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه وطفلين توأم وهما "حسن وحسين" زميلان له بنفس الصف والمدرسة، قام على أثرها التوأم بكسر زجاجة مياه غازية وذبح زميلهما.

تم تحديد عنوان الطفلين المتهمين، وتوجه أمين الشرطة محمد عبد الصمد لضبط الطفلين، ليتضح أن والدهما أخذهما وفر هاربا خوفا من القبض عليهما.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

اخبار اليوم