اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » «رانيا» للقاضي: «جوزي هددني بالطلاق لما طردت صاحبه اللي عاكسني»
«رانيا» للقاضي: «جوزي هددني بالطلاق لما طردت صاحبه اللي عاكسني»
«رانيا» للقاضي: «جوزي هددني بالطلاق لما طردت صاحبه اللي عاكسني»

«رانيا» للقاضي: «جوزي هددني بالطلاق لما طردت صاحبه اللي عاكسني»

12 أكتوبر 2017


نهاية حزينة لحياتها الزوجية سارت إليها "" مجبرة الخطى، مطالبة محكمة الأسرة بإمبابة، بخلعها زوجها بعد انحراف سلوكه وسيطرة المخدرات ولعب القمار على عقله بتحفيز صديق السوء الذى كاد يعتدي على شرفه.

تروى الزوجة بمقر محكمة الأسرة: "كانت تربطني بزوجي قصة حب كبيرة قبل الزواج عمرها 4 سنوات، وعشنا متزوجين قرابة عقد من الزمن فى سعادة وهناء، إلا أن حياتي انقلبت جحيما بعد رجوع صديق زوجي من الخارج، إذ أخذ الأخير يوزع شروره علينا، ومن هنا بدأت كل المشكلات".

وتدخل الزوجة في تفاصيل أكثر قائلة: "رزقنا الله بطفلين خلال 8 سنوات زواجا وكان ما يشغل بالنا هو أن نربيهما على المبادئ والقيم والأخلاق ونقوم بتعليمهما أفضل تعليم لنتباهى بهما فى المستقبل، لكن اتجاه زوجي للكيف وتعاطي الخمور بتحفيز من صديقه حطم أحلامي".

وتابعت الزوجة: "عاد صديق زوجي من الخارج بعد رحلة عمل طالت لسنوات، ولكنه فشل فى زواجه، وبعدما قرر الانفصال من زوجته التى لم تنجب له طفلا، قرر أن يأتي إلى مصر ويعيش (سلطان زمانه) على حد قوله لزوجي".

وبدأ فى جر زوجى إلى ملذاته وإشراكه فيها، والتردد على منزلنا والتدخل في شؤوننا الخاصة، وكانت نظراته لي تقلقني، وبدأت أشعر كما لو أنه يتمنى لزواجي الفشل والطلاق مثله، وانتابني هذا الشعور حينما أغوى زوجي وعوَّده ارتياد صالات القمار، وعاندني زوجي حينما نصحته بالتوقف عن هذا، وزاد فى دعوات صديقه إلى بيتنا ليستكمل خسارته من داخل عش الزوجية أمام أعين طفلينا ثمرة عمري كله، ويتبادلا تعاطي المخدرات.

وتؤكد الزوجة تمكن صديق زوجها من مسكنهم، وكأنه واحد من الأسرة حتى تجرأ على محاولة التحرش بها، مما أثار جنونها ودفعها لطرده، إلا أنها فوجئت بزوجها يضربها ويهددها في حضور صديقه.

واستكملت الزوجة: "سقط من نظري وحياتي معه تحولت إلى جحيم.. كل يوم خناق ونكد، وفى الآخر عايز يبيع شقتنا عايشين فيها وماعندناش غيرها وعايزنا نسكن في إيجار ونسيب التمليك علشان يصرف على القمار"، وبعد محاولات فشلت كلها في إقناعه بأن يبعد عن صديقه الفاسد ونبدأ صفحة جديدة، قررت رفع دعوى خلع ضده "عشان أخلص منه" حد قولها.

اخبار اليوم