اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » إحنا بتوع الإسعاف.. 3 موظفين يؤجرون سيارات الهيئة للمواطنين
إحنا بتوع الإسعاف.. 3 موظفين يؤجرون سيارات الهيئة للمواطنين
إحنا بتوع الإسعاف.. 3 موظفين يؤجرون سيارات الهيئة للمواطنين

إحنا بتوع الإسعاف.. 3 موظفين يؤجرون سيارات الهيئة للمواطنين

14 نوفمبر 2017


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، برئاسة اللواء على سلطان مدير الإدارة، اليوم الثلاثاء، من القبض على 3 موظفين بهيئة الإسعاف لقيامهم بتجميع مبالغ مالية من المواطنين مقابل تقديم خدمة نقلهم بسيارات الإسعاف والتى بلغت جملتها 322 ألف جنيه وقاموا باختلاسها لأنفسهم.

وردت معلومات لضباط مباحث الإدارة، تفيد وجود عجز بعهدة بعض موظفي مرفق الإسعاف بالإسماعيلية، فقام ضـباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقناة وسيناء، بعمل التحريات التى أكدت صحة المعلومات.

وأشارت التحريات إلى قيام "سمير.م.ع" 39 سنة، و"منصور.م.م" 40 سنة، "سعيد.ع.ا" 53 سنة، جميعهم مندوبو تحصيل بمرفق إسعاف الإسماعيلية، باختلاس مبالغ مالية من عهدتهم بلغت جملتها 322 ألف جنيه، بدون وجه حق عن طريق تحصيلهم لمبالغ مالية من المواطنين مقابل الخدمات بالأجر في الحالات غير الطارئة وعدم توريدهم تلك المبالغ لخزينة جهة عملهم.

وبتكثيف التحريات، أضافت إهمال "وليد.ا.ا" 44 سنة، المسئول المالي بمرفق إسعاف الإسماعيلية، وعدم إشرافه الجدي على أعمال مرؤوسيه (المتهمين من الأول حتى الثالث) الأمر الذي أدى إلى الإضرار بأموال مرفق الإسعاف.

وأيد ذلك تقرير هيئة إسعاف إقليم القناة، فتم التحفظ على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة، وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن الإسماعيلية، تم ضبط المتهمين من الثاني حتى الرابع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة وأبدوا استعدادهم لرد المبالغ المالية المختلسة، كما يقوم ضباط الإدارة بضبط المتهم الأول.


اخبار اليوم