اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » سقوط 5 أشخاص خطفوا طفلا لمطالبة أسرته بفدية مليون جنيه بأسيوط
سقوط 5 أشخاص خطفوا طفلا لمطالبة أسرته بفدية مليون جنيه بأسيوط
سقوط 5 أشخاص خطفوا طفلا لمطالبة أسرته بفدية مليون جنيه بأسيوط

سقوط 5 أشخاص خطفوا طفلا لمطالبة أسرته بفدية مليون جنيه بأسيوط

14 نوفمبر 2017


تمكنت مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع الأمن العام من تحرير طفل من خاطفيه وضبط ٥ أشخاص من مرتكبي الواقعة.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بورد بلاغ من شخص يفيد باختطاف نجله البالغ من العمر 15 عامًا، حال توجهه إلى مدرسته بدائرة المركز واتصال مجهول به من هاتف محمول وطلب منه مليون جنيه فدية لإطلاق سراح المختطف.

تم تشكيل فريق للبحث وجمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فرق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من "محمد م.م" ٣٣ سنة، سبق اتهامه في قضية خطف، و"محمد ع.ح"، 20 سنة، و"أحمد. ا.ح" 35 سنة و"محمد ج.ع" ١٩ سنة، و "السيد ع.س" 22 سنة و"أحمد م.ف" 22 سنة، و"وليد ق.ع" 36 سنة، و "شريف ط.ع" 23 سنة بقصد الحصول على فدية من والد المختطف لعلمهم بثرائه وأنهم قاموا باختطافه باستخدام سيارة ملاكى ملك المتهم الأول.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين عدا المتهم السادس واعترفوا بارتكابهم الواقعة واحتجاز الطفل بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، ثم نقله إلى شقة أخرى بمنطقة المعلمين دائرة قسم شرطة أول أسيوط، كما تم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستخدمين فى الواقعة، وأرشدوا عن مكان تواجد المختطف بمنزل مهجور بدائرة مركز شرطة الفتح حيث تمكنت القوات الأمنية من تحريره.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.


اخبار اليوم