اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » أمين: شيرين مش عارفة بتقول إيه.. مش بتكون في وعيها على المسرح (فيديو)
أمين: شيرين مش عارفة بتقول إيه.. مش بتكون في وعيها على المسرح (فيديو)
أمين: شيرين مش عارفة بتقول إيه.. مش بتكون في وعيها على المسرح (فيديو)

أمين: شيرين مش عارفة بتقول إيه.. مش بتكون في وعيها على المسرح (فيديو)

14 نوفمبر 2017


شن الإعلامي تامر أمين، اليوم الثلاثاء، هجومًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد قولها في أحد حفلاتها أن مياه نهر النيل بها بلهارسيا، قائلًا: «كنا نفخر بشرين، وأنا من زمان من ساعة أغنية (آه يا ليل).. وقلت ربنا إدانا صوت لا يختلف عليه أحد، ولكن للأسف شيرين مش قادرة تحافظ على موهبتها».

وأضاف «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، الثلاثاء: «فارق كبير بين الصوت الجميل، وتحمل مسؤولية الموهبة والنجومية.. شيرين كالمعتاد متبقاش عارفة تقول إيه في حفلاتها؟!، ودايما كلامها يتحول لهذيان، وأغنية (ماشربتش من نيلها) كلنا عيطنا لما سمعناها منها».

وتابع: «نكتة شيرين مش محلها، وفيها إسقاط سياسي وإساءة لمصر وللسياحة، دول العالم بتحسدنا على النيل، لما تبقى نجم لازم تبقى عارف إزاي تصريحاتك وتتضبط لسانك، وتحافظ عل صورة بلدك وحضرتك».

واستطرد أمين: «شيرين كلها سقطات، ولا يمكن غفران إساءاتها، فمرة غلطت في عمرو دياب، ومرة لتونس، ومرة مصر، ومعرفش هي مش بتكون في وعيها ليه لما بتتطلع المسرح»، مختتمًا: «هي مش عارفة بتقول إية، وأخشى أن يكون عندها مشكلة في الوعي لما بتطلع على المسرح».

style='width: 97%;'>

وأصدرت نقابة الموسيقيين، قرارًا بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق، على خلفية الفيديو المتداول لها، الذي «أساءت فيه لمياه نهر النيل بمصر»، بحسب بيان النقابة.

وأوضح البيان أن قرارها جاء بناء على «ما بدر من شيرين في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».

وأكدت النقابة في قرارها أنه تم إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل، وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها.

يذكر أن الواقعة تعود لطلب إحدى المعجبات من شيرين خلال حفلها بمهرجان الشارقة للموسيقى العربية، والذي أقيم فى شهر يناير الماضي، تقديم أغنية «ماشربتش من نيلها»، لكن شيرين بادرتها قائلة: «هيجيلك بلهارسيا، اشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية، وأثار هذا التعليق غضب قطاع كبير من متابعي الفيديو، واعتبروها خفة ظل غير مقبولة منها.


اخبار اليوم