اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » جريمة على شرف الزوجة الخائنة.. تفاصيل مقتل والد 4 أطفال على يد العشيق
جريمة على شرف الزوجة الخائنة.. تفاصيل مقتل والد 4 أطفال على يد العشيق
جريمة على شرف الزوجة الخائنة.. تفاصيل مقتل والد 4 أطفال على يد العشيق

جريمة على شرف الزوجة الخائنة.. تفاصيل مقتل والد 4 أطفال على يد العشيق

11 ديسمبر 2017


لم يلتفت السائق المنهك جسده إلى تغيرات في سلوك زوجته تجاهه وتهربها منه على فراش الزوجية، تحت عدة ذرائع، ساق الأمر على أنه تعب ألمّ بها جراء خدمة أطفالها الأربعة، لكن ثمة شيئا آخر كان يؤرق الزوجة، فقد كان رجل آخر يطفئ حاجتها للمتعة، تركت له جسدها في الحرام، بينما منعته عن والد أبنائها، ومع تمكن الحب الحرام منهما قرر العشيق التخلص من الزوج ليخلو لهما الحال، دون التفكير في مصير أطفاله الذين سوف يصبحون يتامى من بعده، وفي النهاية استسلم العشيق لنداء شيطانه وحاول قتل غريمه بالسم لكن الزوجة رفضت الفكرة لسهولة اكتشافها وفي النهاية استقرت 4 طلقات غدرا في رأس الزوج البريء لتودي بحياته، لكن رجال مباحث أكتوبر كشفوا التفاصيل وألقوا القبض على الزوجة الخائنة وعشيقها الشيطان، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.
منذ شهرين، تلقى مأمور قسم ثالث أكتوبر، إخطارا من شرطة النجدة بسماع دوي طلقات نارية بمنطقة "ابني بيتك"، ووجود قتيل.

ضباط مباحث أكتوبر لم يقفوا مكتوفي الأيدى أمام جثة الزوج، وأكدت تحرياتهم الدقيقة وجود علاقة غير شرعية بين زوجة القتيل وشخص آخر استمرت نحو 4 سنوات، قرر العشيق التخلص من الزوج، واستغل حصوله على نسخة من مفتاح الشقة، ودلف إلى الداخل، وفتح النار على الزوج فأرداه قتيلا في الحال.

انتقل فريق المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة سائق غارقا في دمائه، وبه آثار طلقات نارية بالجسم، استمع ضباط مباحث فرقة أكتوبر إلى أقوال أسرته وبعض الجيران، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
تحريات العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر، توصلت إلى وجود علاقة غير شرعية بين "هـ"، زوجة الضحية وشخص يدعى "رضا"، طوال 4 سنوات، وأنه كان يتردد على منزلها في أوقات غياب الزوج.
أشارت جهود المقدم فوزي عامر، وكيل الفرقة، إلى أن العشيق دلف إلى شقة العشيقة أثناء وجود الزوج، بعدما أخبرته باستغراق الأطفال في النوم، وأنه أطلق 4 رصاصات بمنطقة الرأس، أنهت حياة السائق صاحب الـ36 سنة.
وتمكن الرائد محمد الصعيدي، معاون مباحث قسم ثالث أكتوبر، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، كما تم ضبط الزوجة.
حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.


اخبار اليوم