اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » تفاصيل إعدام عامل لشقيق خطيبته في «ليلة الحنة»
تفاصيل إعدام عامل لشقيق خطيبته في «ليلة الحنة»
تفاصيل إعدام عامل لشقيق خطيبته في «ليلة الحنة»

تفاصيل إعدام عامل لشقيق خطيبته في «ليلة الحنة»

12 يناير 2018

كان يستعد لإقامة عرسه بعد يومين، دون أن يدري أن يد الغدر تتربص له، رصاصات الانتقام اخترقت قلبه وسكنت بين عظامه، بينما فارقت روحه الجسد، فيما استقرت طلقة في كبد شقيقته التي خضعت لعملية جراحية استمرت لمدة 3 ساعات.

نشبت خلافات عائلية بين أسرتي عامل "م.م" وخطيبته، تسببت في فسخ خطبتهما منذ 6 أشهر، لتتحول العلاقات بين الأسرتين إلى مناوشات وتراشق بالكلمات، وقبل أيام تربص شقيق الفتاة لخطيبها السابق، وتعدى عليه بمنطقة سكنه بمركز أبو النمرس، بالجيزة.

لم يمر الأمر مرور الكرام، فقد قرر العامل الانتقام من شقيق خطيبته السابقة، فأحضر 7 أشخاص من عائلته، وتوجه إلى منزل خطيبته بالمنيب، وأطلقوا النار بشكل عشوائي على المنزل، ما تسبب في مقتل شقيقها بطلقتين في الرأس، وإصابة أختها الكبرى بطلق في الكبد، تم استخراجها عقب عملية جراحية استمرت 3 ساعات بمستشفى أم المصريين.

أوضحت المصادر أن فريق بحث قاده الرائد معتصم رزق، معاون مباحث قسم الجيزة، توصلت جهوده خلال 48 ساعة إلى مرتكبي الواقعة.

حسب المصادر، أعد معاون مباحث قسم الجيزة، خطة محكمة للإيقاع بالمتهمين بالتنسيق مع العميد إبراهيم المليجي، مأمور القسم، والمقدم هشام بهجت، وكيل فرقة غرب الجيزة، وتم نصب عدة أكمنة في الأماكن التي يترددون عليها، وأمكن ضبطهم كافة.

بينما تكثف أجهزة الأمن جهودها تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

كان عامل قد أطلق و7 من عائلته النار على أسرة خطيبته السابقة، ما أسفر عن مقتل شقيقها وإصابة أختها بطلق ناري في الكبد.

اخبار اليوم