أسرة هشام جنينة تكشف تفاصيل القبض عليه | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » أسرة هشام جنينة تكشف تفاصيل القبض عليه
أسرة هشام جنينة تكشف تفاصيل القبض عليه
أسرة هشام جنينة تكشف تفاصيل القبض عليه

أسرة هشام جنينة تكشف تفاصيل القبض عليه

13 فبراير 2018


كريم ربيع ومحمد فتحي

أكد علي طه، محامي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، أن قسم شرطة التجمع الأول ألقى القبض على موكله، من محل سكنه، ظهر اليوم الثلاثاء.

من جهتها أوضحت شروق هشام جنينة، أن قوة من قسم التجمع الأول اصطحبت والدها إلى النيابة العسكرية بمدينة نصر، مشيرة إلى أنه لم يتم توجيه أية اتهامات إلى والدها حتى الآن.

وقالت نجلة المستشار جنينة، إن قوة من القسم حضرت إلى المنزل، ضمت 7 سيارات شرطة بين مدرعة وميكروباص، وعلى رأسها مأمور قسم التجمع، موضحة أنها سألتهم إلى أين سيقتادونه، فردوا عليها بأنهم سيتوجهون إلى قسم الشرطة، ولكنهم توجهوا به مباشرة إلى النيابة العسكرية بالحي العاشر في مدينة نصر.

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قد نشر أمس على الصفحة الرسمية، بيانًا صحفيًا، بشأن تصريحات المستشار هشام جنينة، جاء فيه: "في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب .
وهو الأمر الذى تؤكد معه القوات المسلحة أنها ستستخدم كافة الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومى والمحافظة على شرفها وعزتها، وإنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين.

اخبار اليوم