السيسي يصل إلى مقر انعقاد أولى جلسات الحوار الشهري للشباب | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » السيسي يصل إلى مقر انعقاد أولى جلسات الحوار الشهري للشباب
السيسي يصل إلى مقر انعقاد أولى جلسات الحوار الشهري للشباب
السيسي يصل إلى مقر انعقاد أولى جلسات الحوار الشهري للشباب

السيسي يصل إلى مقر انعقاد أولى جلسات الحوار الشهري للشباب

10 ديسمبر 2016


صورة أرشيفية تصوير : آخرون

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، إلى مقر انعقاد أولى جلسات الحوار الشهري للشباب، والتي يشارك فيها نحو 1000 شاب وفتاة، حسبما أفادت قناة النيل للأخبار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية إنه من المقرر أن تتم خلال الجلسة متابعة تنفيذ التوصيات الصادرة في مختلف المجالات، وفتح النقاش في عدد من الملفات المهمة، مثل استعراض القرارات والإصلاحات الاقتصادية ورؤية الحكومة تجاه هذه الإصلاحات التي تصب في صالح الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمار، إلى جانب قضايا التعليم، والوضع الاقتصادى، والمبادرات المطروحة، إضافة إلى الاستماع لمقترحات الشباب في عدد من القضايا.

وأضاف: «تم توجيه الدعوة إلى مجموعة من شباب الجامعات والأحزاب السياسية للحضور، و60% من الشباب المشاركين لم يسبق لهم حضور أي فعاليات بحضور السيسي».

وعلمت «المصرى اليوم» أن المحاور الرئيسية للمؤتمر ستركز على التعليم ومبادرات من شباب القاهرة والمحافظات للنهوض بالتعليم الفنى والتعليم الأساسى ومحو الأمية وربط التعليم ببيئة العمل، كما أنه تم توجيه الدعوة إلى عدد كبير من الشباب للمشاركة لأول مرة، خاصة من المحافظات، بالإضافة إلى عدد من شباب النواب في البرلمان المصرى وقطاعات أخرى في المجتمع، وكذلك طرح عدد من المبادرات المجتمعية ومناقشة تجديد الخطاب الدينى.

طباعه أرسل لصديق

اخبار اليوم