أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار الرياضة المصرية » دورتموند يقهر سبورتنغ لشبونة وليفركوزن يتعادل مع توتنهام
دورتموند يقهر سبورتنغ لشبونة وليفركوزن يتعادل مع توتنهام

دورتموند يقهر سبورتنغ لشبونة وليفركوزن يتعادل مع توتنهام

المصدر: وكالة أنباء أونا | 19 أكتوبر 2016

المباراة التي جمعت بين بوروسيا دورتموند وفريق سبورتنغ لشبونة.لقن بوروسيا دورتموند مضيفه سبورتنغ لشبونة درسا قاسيا وتغلب عليه في عقر داره، من ناحية أخرى تعادل كل من باير ليفركوزن الألماني وضيفه توتنهام الإنجليزي سلبيا في المباراة التي جمعتهما في ليفركوزن.فاز بوروسيا دورتموند على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي اليوم الثلاثاء (18 تشرين الأول/ أكتوبر 2016) بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا. وسجل هدفي دورتموند الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ وجوليان فايغل في الدقيقتين العاشرة والثالثة والأربعين، فيما سجل البرازيلي برونو سيزار هدف سبورتينغ لشبونة الوحيد في الدقيقة 67.

وبهذا الفوز حافظ دورتموند على موقعه في صدارة المجموعة السادسة رافعا رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد. وفي المجموعة نفسها استعاد ريال مدريد الأسباني نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث حقق فوزا ثمينا 5 / 1 اليوم الثلاثاء على ضيفه ليغيا وارسو البولندي في الجولة الثالثة.

وفي مباراة أخرى خرج باير ليفركوزن الألماني وضيفه توتنهام الإنجليزي بنقطة من تعادل سلبي بعد مباراة مثيرة في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أهدر خلالها كل فريق أكثر من فرصة. وسيطر الضيوف على الشوط الأول وسددوا في إطار المرمى عبر فينسنت يانسن لكن ليفركوزن هيمن على الشوط الثاني وأهدر فرصا عديدة من أجل تحقيق الأهداف.

ويدين توتنهام بالفضل في هذا التعادل لحارسه هوغو لوريس الذي حافظ على نظافة شباكه خاصة في الشوط الثاني من بينها إنقاذ رائع لمحاولة من خافيير هرنانديز. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى أربع نقاط مقابل ثلاث لليفركوزن الذي لم يفز بأي مباراة بعد في دور المجموعات هذا الموسم.

ع.أ.ج/ أ.ح ( د ب ا، رويترز)

Comments

comments

اخبار مصر اخبار مصر اليوم اخبار مصر النهاردة اخبار مصر مباشر اخبار مصر الان اخر اخبار مصر مصر النهاردة اليوم السابع اخبار عاجلة