اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة
الرئيسية » الوسم: زفاف
مقتل 5 وإصابة 40 في تفجير انتحاري نفذه طفل بحفل زفاف بأفغانستان

مقتل 5 وإصابة 40 في تفجير انتحاري نفذه طفل بحفل زفاف بأفغانستان

أكد المتحدث الرسمي باسم حاكم محافظة ننجرهار الأفغانية، عطاء الله خوجياني، اليوم الجمعة، أن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب 40 آخرون جراء تفجير انتحاري في حفل زفاف نجل زعيم محلي في مديرية "بتشيراجام" في ولاية ننجرهار شرقي البلاد.وقال المتحدث الرسمي لوكالة "سبوتنيك": &qu...

قبل 26 عامًا .. صورة حفل زفاف ريهام سعيد - شاهد بالصور

قبل 26 عامًا .. صورة حفل زفاف ريهام سعيد – شاهد بالصور

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة لها عبر حسابها على Instagram. الصورة التي نشرتها تعود ليوم زفافها في أول زيجاتها قبل 26 عامًا، حيث كانت تبلغ وقتها من العمر 19 عامًا، وظهرت مرتدية فستان الزفاف وممسكة بباقة من الورود، وعلّقت ريهام على الصورة كاتبة: “مش قادره أصدق من ٢٦ سنة! فع...

نشوى مصطفى تتعرض للسرقة يوم زفاف ابنها .. وتنهار بالبكاء - إليكم التفاصيل

نشوى مصطفى تتعرض للسرقة يوم زفاف ابنها .. وتنهار بالبكاء – إليكم التفاصيل

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى للسرقة، حيث فوجئت بعد تركها لسيارتها بأحد الشوارع بمدينة نصر بكسر زجاجها وسرقة جهاز اللابتوب الخاص بابنها وأيضًا البدلة التي إرتداها بحفل زفافه. ولجأت نشوى لقسم الشرطة وتقدمت ببلاغ وإنهارت في البكاء حيث شعرت بأن سعادتها بابنها وزفافه ضاعت بعد هذا الحادث ا...

لقطات لرجل يرقص مع طفلة في حفل زفاف تنتهي بطريقة مروعة (فيديو)

لقطات لرجل يرقص مع طفلة في حفل زفاف تنتهي بطريقة مروعة (فيديو)

انتهت رقصة في حفل زفاف بين طفلة صغيرة ووالد العروس بطريقة مروعة عندما حاولا تقليد المشهد الشهير من فيلم Dirty Dancing.مثل العديد من العرائس، قررت العروس أن تُبهر ضيوف حفل زفافها، الذي أقيم في ولاية تكساس، بتصميم رقصة خاصة مع والدها، وتتضمن الرقصة تقليد المشهد الشهير، لكنها كانت ث...

السبب الحقيقي وراء عدم حضور زيدان حفل زفاف راموس

السبب الحقيقي وراء عدم حضور زيدان حفل زفاف راموس

هاي كورة – لم يحضر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني حفل زفاف سيرخيو راموس قائد دفاعات الميرنجي. وسبب عدم حضور المدرب الفرنسي يتمثل في قضاء عطلته في بلباو ولهذا السبب لم يتمكن من حضور حفل زفاف اللاعب. وبدأ عشاق الميرنجي يخمنون ردود أفعال الصحافة على عدم حضور...

سبب عدم دعوة ونالدو لحفل زفاف راموس؟

سبب عدم دعوة ونالدو لحفل زفاف راموس؟

هاي كورة _ الجدل منتشر على وسائل التواصل الإجتماعي حول أسباب عدم دعوة كابتن ريال مدريد سيرجو راموس لزميله السابق كريستيانو رونالدو، لحضور خفل زفافه. راموس أرسل دعوات ل حوالي 400 شخص ، ومن المقرر أن يذهبوا اليوم إلى كاتدرائية إشبيلية في القائمة المختارة لحضور حفل زفاف قائد فريق ر...

زفاف راموس … هل رونالدو أصبح منبوذ في مدريد …؟!

زفاف راموس … هل رونالدو أصبح منبوذ في مدريد …؟!

هاي كورة – يستعد سيرجيو راموس لاستضافة “حفل زفاف العام” في نهاية هذا الأسبوع لكن زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو ، لن يكون بين الضيوف . فبينما قد تمت دعوة 500 شخص إلى الحفل من بينهم النجوم بيكهام ، كاسياس ، بيكيه وغيرهم فأن رونالدو ليس بين المدعوين للحفل حيث يقع اللاعب ...

والد عريس يطرد شابا أطلق النار في حفل زفاف ابنه (فيديو)

والد عريس يطرد شابا أطلق النار في حفل زفاف ابنه (فيديو)

طرد والد عريس شابا أطلق النار في حفل زواج ابنه في مدينة نجران بالمملكة العربية السعودية. أظهر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب وهو يطلق النار في حضور حشد كبير من المعازيم، حيث هرع عليه والد العريس وطرده، وأشاد المغردون بتصرف الأب، وحرصه على سلامة الحاضرين،...

حفلات زفاف البوكيمون أحدث تقاليع الزواج في اليابان

حفلات زفاف البوكيمون أحدث تقاليع الزواج في اليابان

أعلنت شركة بوكيمون أنها بدأت التعاون مع شركة لتخطيط حفلات الزفاف في اليابان لتقديم احتفالات ذات طابع خاص تضم الشخصيات الكرتونية الشهيرة.قالت شركة تخطيط حفلات الزفاف ESCRIT وشركة البوكيمون انهما عقدا مؤخرا أول حفل زفاف مرخص رسميا يظهر فيه شخصيتين لبيكاتشو يرتديان ملابس عريس وعروس....

فستان زفاف عروس مبتذل وجريء يثير غضب الإنترنت

فستان زفاف عروس مبتذل وجريء يثير غضب الإنترنت

انتقد مستخدمو الإنترنت عروسا بعد ارتداء لباس ضيق في زفافها.تم تصوير العروس، التي يُعتقد أنها من الولايات المتحدة، ترتدي فستانا يشبه ملابس السباحة قبل حفل زفافها الذي سيقام على الشاطئ.وبحسب ما ورد شارك أحدهم سلسلة من الصور للعروس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتقد بعض ال...

انتقادات شديدة لـ"حماة" بسبب فستانها في زفاف ابنها (صور)

انتقادات شديدة لـ”حماة” بسبب فستانها في زفاف ابنها (صور)

تعرضت والدة عريس إلى هجوم عنيف عبر الإنترنت بسبب ما ارتدته في حفل زفاف ابنها.وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وصفت أم العريس بقيامها بجريمة قاتلة نظرا لارتدائها فستانا أبيض اللون يشبه فستان زفاف عروس ابنها.لم تكتف الأم بارتداء اللون الأبيض لكن تصميم الفستان ك...

هآرتس عن مؤتمر ترامب في البحرين: "حفل زفاف بدون عريس"

هآرتس عن مؤتمر ترامب في البحرين: “حفل زفاف بدون عريس”

كتبت- هدى الشيمي: قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إنه على ما يبدو أن ورشة السلام من أجل الازدهار المقرر أن تستضيفها إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المنامة، عاصمة البحرين، في نهاية يونيو، أشبه بحفل الزفاف الذي يفتقر إلى بعض التفاصيل الأساسية والتي على رأسها غياب العريس، بعد إع...

انتقادات لامرأة ارتدت فستان زفاف في حفل زواج ابنها (صور)

انتقادات لامرأة ارتدت فستان زفاف في حفل زواج ابنها (صور)

تلقت امرأة انتقادات لاذعة بعد ارتدائها فستانا أبيض بذيل سمكة في حفل زفاف ابنها.وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اتهمت المرأة بمحاولتها تقليد العروس، وأشاروا أنه كان يجب عليها تغيير فستانها واختيار شئ آخر لا يشبه ملابس الزفاف.ونشرت الصور عبر "فيس بوك"...

عروسان يخاطران لالتقاط صور زفاف تحت عاصفة قوية

عروسان يخاطران لالتقاط صور زفاف تحت عاصفة قوية

كانت "عاصفة سوبر سل" التي تلوح في الأفق بمنزلة خلفية لصور حفل زفاف زوجين من "ولاية تكساس".عملًا بالمثل القائل "الأمطار تجلب الحظ الجيد في حفلات الزفاف"، التقط المصور "بريتاني بريس" قبلة لزوجين تحت السماء المظلمة، وبدت الصور والخلفية لافتةً ...

شمس الكويتية تُثير الجدل من جديد بفستان زفاف .. هل تزوجت؟؟!

شمس الكويتية تُثير الجدل من جديد بفستان زفاف .. هل تزوجت؟؟!

تداول عدد من جمهور الفنانة الكويتية شمس مجموعة صور لها تظهر فيها بفُستان الزفاف، مؤكدين زواجها من رجل أعمال خليجي قبل فترة. وانتشرت الصور في مواقع التواصل الاجتماعي وتغزّل الجمهور بجمال شمس واصفينها بعروس 2019، فيما أكد عدد منهم أن شمس ارتبطت برجل أعمال سعودي مُقيم في دبي. والتزم...

صورة نادرة من زفاف أحمد حلمي ومنى زكي بعد أن مُزّقت .. والسبب! - شاهد

صورة نادرة من زفاف أحمد حلمي ومنى زكي بعد أن مُزّقت .. والسبب! – شاهد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل أحمد حلمي والممثلة منى زكي خلال يوم زفافهما وبدى حلمي وهو يرتدي بدلة الزفاف أما منى فظهرت بفستان أبيض طويل. وكانت منى قد اعترفت سابقاً خلال تصريح تلفزيوني أنها مزقت صور زفافها من أحمد لان شكلها لم يعجبها وذلك لأن جسدها كان مليئاً بال...

صور من حفل زفاف على جبر .. ولماذا اختار حماقي شاهداً على عقد القران ؟!

صور من حفل زفاف على جبر .. ولماذا اختار حماقي شاهداً على عقد القران ؟!

أقيم مساء امس الخميس، حفل زفاف لاعب نادي بيراميدز على جبر، في أحد فنادق القاهرة الكبرى بالتجمع الخامس، وذلك وسط حضور كبير من نجوم كرة القدم ومسئولى الاتحاد المصري لكرة القدم. واللافت للنظر أن الفنان محمد حماقي كان ضمن الحضور، ولكنه ليس فقط لإحياء حفل الزفاف، وإنما كان شاهد على عق...

زوجان يقرران الارتباط حتى الموت بـ«تورتة زفاف» مرعبة

زوجان يقرران الارتباط حتى الموت بـ«تورتة زفاف» مرعبة

كعكات الزفاف التقليدية أصبحت موضة قديمة، ويختار الكثير من الأزواج هذه الأيام كعكات غريبة وفريدة.قرر زوجان الاحتفال بيومهما الكبير بكعكة زفاف مرعبة، والتي تميزت برأسين مقطوعين يشبهان ملامحها مع عبارة " لن يفرقنا الموت".تم مشاركة الصورة عبر فيس بوك وإنستجرام من بين صور أك...

زفاف أسطوري لولي العهد الماليزي على "حسناء سويدية" (صور)

زفاف أسطوري لولي العهد الماليزي على “حسناء سويدية” (صور)

احتفل ولي العهد الماليزي تنكو محمد فايز بترا، بزفافه على السويدية صوفي لويس جوهانسون، يوم الجمعة الماضي في حفل أسطوري.والتقت صوفي، البالغة من العمر 32 عاما مع الأمير تنكو، 45 عاما، في إنجلترا بعد أن انتقلت خريجة علم الاجتماع واللغة الإنجليزية الحسناء للعمل هناك كمربية.وأقيم الزفا...

بالفيديو – بعد حضوره حفل زفاف يتيمة... سيد رجب يتعرض للانتقادات لهذا السبب؟

بالفيديو – بعد حضوره حفل زفاف يتيمة… سيد رجب يتعرض للانتقادات لهذا السبب؟

بعد أن لبى الفنان الكبير سيد رجب طلب فتاة يتيمة بحضور حفل زفافها لأنه يشبه والدها وتسليمها لعريسها، لم يسلم من انتقادات بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد أن حضر رجب حفل الزفاف وسط فرحة العروس وأهلها والمعازيم وقامت الفتاة باحتضانه بعفوية وطيبة كشكر لما يفعله من أجلها لاسعا...

اخبار اليوم