اخبار التكنولوجيا

موتورولا تستعد لجلب هاتف جديد إلى أوروبا في الأسبوع المقبل


موتورولا على ما يبدو تخطط لإضافة هاتف ذكي جديد إلى مجموعة هواتفها الذكية المتاحة حاليا في القارة الأوروبية. وقد أرسلت الشركة اليوم دعوات لوسائل الإعلام التقنية لحضور حدث خاص بالشركة في العاصمة البريطانية لندن يوم 14 من هذا الشهر، بحيث سيتم في هذا الحدث إطلاق هاتف جديد.

 

المعلومات شحيحة في الوقت الراهن، ونحن لا نعرف ما هي خطط لشركة موتورولا حاليا. وواحدة من الأشياء التي يمكن أن تحدث في هذا الحدث هو أن تقوم شركة موتورولا المملوكة الآن لشركة جوجل بجلب الهاتف Moto X أخيرا إلى جميع أنحاء أوروبا. حاليا، هذا الهاتف متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.

 

الهاتف Moto X يتم بيعه حاليا مقابل 400 دولار أمريكي من دون عقد، وبحوالي 100 دولار مع عقد لمدة عامين مع إحدى شركات الإتصالات الأمريكية الثلاثة الكبرى. وإذا كانت شركة موتورولا تخطط فعلا لإطلاق الهاتف Moto X في أوروبا، فنحن نأمل أن يأتي هذا الهاتف إلى القارة الأوروبية جنبا إلى جنب مع Moto Maker الذي يتيح للمستهلكين تخصيص الهاتف.

 

على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المفترض أن تتضح الأمور كثيرا بعد أسبوع من الآن عندما ستقوم شركة موتورولا بعقد هذا الحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!