اخبار الاقتصاد العالمياخبار الاقتصاد المصريمال واعمال

«شاومى» الصينية تستهدف افتتاح 20 مركزًا خلال 2018




قال دونوفان صن، مدير التسويق لشركة «شاومى» إن شركته تسعى لأن تكون من كبرى العلامات التجارية فى مجال الهواتف المحمولة فى السوق المصرية فى حجم المبيعات بنهاية العام الحالى.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن شاومى حاليا ضمن أكبر 5 علامات تجارية فى السوق المحلية، إحدى أسرع الأسواق المتنامية للعلامة التجارية شاومى فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مضيفًا أن شركته تستهدف افتتاح أكثر من 20 مركزًا جديدا فى السوق المصرية بنهاية العام الجاري، مشيرا إلى أنه يتوفر حاليا أكثر من 2000 نقطة بيع للشركة على مستوى الجمهورية.

وأعلنت شركة جوميا أن هاتفا محمولا تابعا لشركة شاومى طراز Redmi 5A باع أكثر من 15 ألف جهاز خلال ساعتين من طرحه فى سابقة تعد الأولى فى مصر فى مبيعات flash sale خلال اليوم الأول من أسبوع جوميا للموبايلات نتيجة التخفيضات غير المسبوقة والعروض الحصرية التى طرحتها جوميا بالتعاون مع شاومى.

وقال دونوفان إن شركته بالإضافة إلى أنها تعمل فى مجال المحمول تمتلك أكثر من 100 منتج آخر مثل أجهزة التليفزيونات وأجهزة الحاسبات وسماعات الرأس والكاميرات والدراجات وحقائب المحمول.

أشار إلى أن بعض تلك المنتجات أصبحت متوفرة فى السوق المصرية وتابع: نحتل حاليا المركز الأول فى الهند من حيث حجم المبيعات بحصة سوقية تصل إلى 25% وذلك بداية من الربع الأخير من العام الماضى وطبقا لـIDC تعد الشركة رابع أكبر شركة للهواتف الذكية على مستوى العالم فى الربع الأخير 2017 والأسرع نموا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق