أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

حفتر يشيد بجهود القوات المشاركة في تطهير درنة




قال العميد أحمد المسماري، الناطق باسم الجيش الليبي، إن المشير خليفة حفتر، حيا غرف العمليات والوحدات المشاركة في تطهير مدينة درنة من الإرهاب.
وأضاف المسماري، في تغريدة على "تويتر"، أن المشير حفتر حيّا غرفة عمليات الكرامة وغرفة عمليات عمر المختار المشاركة في تطهير درنة من الإرهاب.
وتابع المسماري، في تغريدته، أن المشير حفتر شد على أيدي المقاتلين، وثمّن غاليا شجاعتهم وإقدامهم وتقدمهم على العدو، داعيا الله أن يحفظهم ويرعاهم ويسدد رميهم.
وذكرت مصادر ميدانية، اليوم الإثنين، أن مدفعية الجيش الليبي قصفت أهدافا للجماعات الإرهابية في العمارات الكورية بدرنة، في الوقت الذي سيطرت فيه القوات على جبال الساحل وباب طبرق بالكامل في الجانب الشرقي للمدينة.
وأكدت غرفة عمليات الكرامة، سيطرة القوات على المواقع التالية: الكورفات السبع ومنطقة الفتايح الصناعية، ومدخل درنة الغربي ومسجد نسيبه بنت كعب، مصنع الببسي صداقة والمناطق المحيطة به، ونادي الغوص، مشيرة إلى أن التقدم مستمر حتى الآن.
وقال الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الوطنية الليبية العميد أحمد المسماري، في وقت سابق، إن وحدات القوات المسلحة الليبية تنفذ هجوما ناجحا نحو مدينة درنة.
وأعلن المشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، في السابع من مايو الجاري، بدء عملية عسكرية لتحرير درنة من الجماعات الإرهابية، بعدما وصلت المساعي السلمية إلى "طريق مسدود"، وفقًا لما قاله حفتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق