اخبار الفن

طارق لطفي يسافر لمحمود عبدالعزيز ”جبل الحلال”


القاهرة – (أ ش أ):
يبدأ الفنان طارق لطفي، تصوير أولى مشاهده في مسلسل ”أبو هيبة جبل الحلال” يوم الأحد المقبل، واصفا المسلسل بأنه دراما جديدة بمعالجة مختلفة يتطرق من خلالها المؤلف ناصر عبد الرحمن لأمور لم يتم التعرض إليها من قبل.
وأعرب طارق عن سعادته إزاء الانضمام إلى أسرة مسلسل ”جبل الحلال” مع كوكبة من نجوم الدراما، وفي أول تعاون له مع النجم الكبير محمود عبد العزيز، متوقعا نجاح المسلسل لطرحه للعديد من القضايا بشكل غير نمطي من خلال شخصيات مرسومة بشكل غير تقليدي.
وأشار إلى أن المسلسل يتطرق لقضية ”عدم الانتماء” بمفهومها الواسع ليتعرض العمل إلي شخصيات غير منتمية للوطن أو للأسرة أو الأرض وتتمسك بالخطأ وتضفي مشروعية على الأفعال غير السوية بهدف تحقيق المصالح الشخصية، ليبرز المسلسل خطورة الأشخاص الذين يفتقدون إلي الانتماء على المجتمع الذي يعيشون فيه.
وقال لطفي إنه ”على الرغم من أن أغلب شخصيات المسلسل تفتقد لقيمة الانتماء، إلا أنني الشخض الوحيد في العمل الذي يرتكب الخطأ عن قصد وبشكل متعمد ويرضى عن ذلك”.
والمسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب، وبطولة النجم محمود عبد العزيز، أحمد بدير، وفاء عامر، طارق لطفي، خالد سليم، مي سليم، أشرف عبد الغفور، سلوى خطاب، هبة مجدي، نيرمين ماهر.
يذكر أن آخر أعمال لطفى في الدراما التليفزيوينة، كان مسلسل ”حكاية حياة”، من بطولة غادة عبد الرازق، للكاتب أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراكاضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!