اخبار الفن

إطلالة صادمة لغادة غادل وزوجها أثناء إجازة عيد الفطر


نشر المخرج المصري مجدي الهواري، صورة جديدة له رفقة زوجته الفنانة الجميلة غادة عادل، أثناء قضائهم فترة إجازتهم الاستجمامية في أحد المناطق السياحية في مصر خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وظهرت الفنانة غادة عادل في الوصورة بوجه شاحب ومنتفخ بشل ملفت للأنظار، ما ساهم في خروج تعليقات بالجملة من جانب متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، لسؤالها عن سبب ظهورها بهذا الشكل.

و ألمح بعض محبي الفنانة غادة عادل، أنها قد اكتسبت المزيد من الوزن ما جعل وجهها يظهر وكأنه منتفخ قليلًا، مؤكدين أننا قد انتهينا منذ أيام بسيطة من شهر رمضان الكريم وأن العديد يكتسبوا الوزن خلال هذا الشهر الكريم.

و وجه أخرين انتقادات بالجملة للفنانة غادة عادل، بسبب شكوكهم بشأن قيامها بحقن وجهها بـ”حقن الفيلر”، حيث طالبها البعض بالخروج للتوضيح عن سبب انتفاخ وجهها بهذا الشكل، وطالبوها أيضًا بعدم الخضوع لمثل هذه العمليات بخاصة وأنها تتمتع بملامح رائعة وهادئة للغاية.

أن الفنانة غادة عادل ابتعدت عن الأضواء تمامًا خلال شهر رمضان الكريم المنقضي، فيما ولم تشارك في أي أعمال فنية هذا العام، وكان أخر ظهور لها في الدراما المصرية أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، وفي فيلم “هروب اضطراي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!