اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

اليوفنتوس وريال مدريد يخدعان برشلونة …بيانيتش الحلم الذي سيتحول لكابوس جديد !


هاي كورة_ تصاعدت في الصحافة الإيطالية والأسبانية نغمة إنتقال ميراليم بيانيتش من اليوفنتوس لبرشلونة أو ربما لريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من الصفقة المزعومة.

1_بيانيتش حاليا يبلغ من العم 28 عاما … لاعب مميز جدا ولكن هل هو لاعب بارع يجعله الصفقة التي يبحث عنها برشلونة أو ريال مدريد ؟

2_ اليوفنتوس أدرك إن بيانيتش لاعب مميز بجوار لاعبون مميزون ولكن عندما تغيب منظومة الفريق يتحول للاعب عادي لايصنع الفارق …ظهر هذا جليا في العديد من المباريات الحاسمة والكبرى.

3_اليوفنتوس يريد التعاقد مع ملينكوفيتش سافيتش نجم منتخب صربيا ولاتسيو الإيطالي ولكن يريد أن يقوم ببيع لاعب كبير ومؤثر للحصول على أموال لضمان الصفقة.

4_بدأ اليوفنتوس بطريقته الماكرة يسرب أخبار مفادها إن هناك تفاوض من برشلونة من أجل بيانيتش وساعده في ذلك إن الصحف الكتالونية روجت للخبر ومسئولي برشلونة كالعادة ليس لديهم مانع في جلب نجوم كبار لايحتاجهم الفريق والتغاضي عن الأماكن الحقيقية التي يحتاجها النادي.

5_ بيانيتش ليس صغيرا في العمر ووسط ملعب برشلونة مليء بكبار السن …برشلونة يجب أن يتعاقد مع لاعبين صغار في العمر ومتنوعي الأدوار كي يعوضوا الضعف البدني الواضح الذي ظهر على منظومة الفريق في الموسم الماضي.

5_80 مليون يورو في بيانيتش مبلغ ضخم جدا …برشلونة أو ريال مدريد إذا دفعاه سيكون رقم ضخم …ريال مدريد يمتلك إيسكو وكوفاسيتش وبالتالي لن يفكر فيه وماقالته التوتو سبورت الإيطالية بخصوص إن ريال مدريد ربما يدخل في الصفقة إشاعات لجذب برشلونة لخطف اللاعب .

6_ ربما ريال مدريد سيدخل في الصفقة ليرفع السعر على برشلونة ويجعل برشلونة متمسك أكثر بالتعاقد مع اللاعب لان ريال مدريد من مصلحته أن لايشتري البرسا نواقصه الحقيقية ويتعاقد مع لاعبين لايحتاجهم الفريق فعليا.

7_إذا كان ريال مدريد وبرشلونة يريدان لاعب المستقبل يقوما بخطف اللاعب الذي يتمناه يوفنتوس حقا وهو ملينكوفيتش .

8_ اليوفنتوس مع تعاقده مع إيمري تشان وملينكوفيتش ..في حال تعاقد معهما بدون بيع ديبالا وبيانيتش سيكون فريق ملهم ومميز جدا وربما الأقوى في العالم برفقة دوجلاس كوستا …اليوفنتوس يفكر في مبادلة هيجواين بلاعب كبير ….اليوفنتوس يعمل في صمت هذا السوق وسيستيقظ العالم على خبر مدوي .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!