اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

المغرب خسرت الترشح أمام إيران وليس أمام البرتغال … رونالدو في مكان بمفرده عن بقية العالم !


هاي كورة_ نجح منتخب البرتغال في التفوق على منتخب المغرب بصعوبة بهدف نظيف عن طريق كريستيانو رونالدو وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا اللقاء.

1_حتى الآن سانتوس مدرب البرتغال لم يجد طريقة اللعب المناسبة للمنتخب البرتغالي…إعتماد واضح على تألق كريستيانو رونالدو الذي يقدم مونديال خارق حتى الآن .

2_ دخول خواو ماريو كجناح أيسر غير منطقي ..بالطبع سيتأثر منتخب البرتغال هجوميا …خوا ماريو مكانه الصحيح في وسط الملعب ..يبدع عندما لايتقيد في مكان واحد في الملعب.

3_ بيرناردو سيلفا لغز واضح …حتى الآن لم يظهر بمستواه …جيديس سلبي للغاية لايجيد اللعب كمهاجم ثاني أبدا.

4_ عبيء المباراة على ويليام كارفاليو وموتينيو ورونالدو ..دفاع البرتغال كان قوي جدا برفقة باتريشيو …البرتغال حتى الآن لم تظهر قيمتها ولكن عودتنا البطولة إن المنتخب قد يتغير حاله في الدور الثاني.

5_ المغرب دخلت المباراة فاقدة للتركيز …مضغوطة نفسيا …البرتغال إستغلت الفرصة وسجلت ..بعد ذلك تحررت المغرب من الضغوط.

6_المنتخب المغربي ليس لديه مهاجم جيد ..أيوب الكعبي ، بوطيب ..أسماء نفختها الجماهير…وليد أزارو لاعب الأهلي كان أفضل وأخطر ويستحق المونديال عنهما.

7_نبيل درار وأمرابط قدما جبهة يمني ممتازة …ضغطا على جيريرو وخواو ماريو …صنعا الكثير من الفرص ولكن غابت النجاعة .

8_ حكيم زياش يقدم كرة قدم جيدة ولكن ليس كما قيل عنه قبل البطولة ..كنا نتوقع أداء أفضل من زياش ..حتى إن روما يقال إنه تخلى عن فكرة التعاقد معه .

9_منتخب المغرب إمتلك وسط الملعب اليوم لأن رينار أشرك أمرابط بحوار الأحمدي وبوصوفة ….عمق المغرب كان مؤثرا وتفوق في كل الصراعات الثنائية في وسط الملعب .

10_ الحظ كان بعيدا عن المغرب والتحكيم لم يكن في قمة مستواه اليوم .

11_ خرج المغرب رسميا من البطولة ..يجب الآن الحفاظ على رينار ..نحن مالبثنا مشاهدة منتخب مغربي يقاتل على قميص بلده ..ربما النتائج سلبية ولكن يجب أن يستمر المدرب ولكن هناك أمر يجب التنويه عنه …اعمار لاعبي المغرب مرتفعة وفي حال عدم وجود بدائل شابة ستنتكس المغرب مرة أخرى.

12_ المغرب خسرت الترشح من السقوط أمام إيران وليس أمام البرتغال .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!