اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

في حال تساوي أسبانيا والبرتغال …من يتأهل للدور الثاني ؟


هاي كورة_ إنتصر منتخب أسبانيا بصعوبة بالغة على منتخب إيران بهدف نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الثانية وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض النقاط عن هذه المجموعة.

1_ منتخب إيران قوي جدا وصلب وقدم كرة قدم محترمه جدا … مهمة البرتغال وأسبانيا ليست سهلة على الإطلاق في التأهل.

2_ إيران ستلعب ضد البرتغال ياقاتل يامقتول …التأهل حتى الآن لم يحسم ..إيران لو إنتصرت على البرتغال ستضمن التأهل دون النظر لأي نتيجة أخرى.

3_ المغرب أثبتت إنها منتخب قوي جدا …سيحرج أسبانيا لو ركز رينار ولم يصيبه الإحباط …أسبانيا والبرتغال حتى الآن لم يظهرا بمستوى جيد…تألق كوستا وبراعة رونالدو أنقذا أسبانيا من مأزق حقيقي.

4_ بوسكيتس قدم مباراة كبيرة جدا …لايزال سيرجي أهم لاعب وسط في العالم .

5_أسبانيا لديها مشكلة خطيرة جدا …الاطراف مكشوفة دفاعيا …إنيستا وإيسكو وفاسكيز لايقوموا بأي واجبات دفاعية…أي أطراف سريعة ستربك حسابات أسبانيا.

6_منتخب إيران به ميزة رهيبة …الدفاع بعشرة لاعبين دفعة واحدة بلياقة بدنية كبيرة تصعب من مهمة المنتخب الخصم في تسجيل أهداف.

7_كيروش صنع منتخب دفاعي شرس جدا.

8_ دييجو كوستا بفورمة كبيرة جدا …بطولة تاريخية لنجم أتلتيكو مدريد.

9_دخول كوكي مكان إنيستا كان ضروري لإعطاء متنفس بدلا من إنيستا المرهق بدنيا الشوط الثاني.

10_سعيد عزت نجم وسط إيران لاعب مميز جدا ..رهيب في الضغط على الخصم وإفتكاك الكرات.

11_في حال تساوي منتخبين أو أكثر في المجموعة الثانية أو أي مجموعة أخري سيتم اللجوء لقاعدة حذف نتائج الفريق الأخير الذي لا علاقة له بالتأهل…بعدها سيتم اللجواء لفرق الأهداف بين الفرق المتنافسة على التأهل في المواجهات المباشرة وبعدها سيتم اللجواء لأكبر عدد أهداف مسجلة بين الفرق المتنافسة على التأهل في المواجهات المباشرة…ثم إستخدام قاعدة اللعب النظيف ثم القرعة .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!