اخبار الفن

محمد هنيدي يسخر من خروج منتخب السعودية من مونديال روسيا بهذه الطريقة !


علق الفنان الكوميدي محمد هنيدي، على خسارة المنتخب السعودي اليوم الأربعاء من منتخب الأوروجواي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ضمن بطولة كأس العالم بروسيا.

وقال الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منذ لحظات: ” مباراة عالية جدًا من السعودية، عاش، بس بما أننا بخسارة السعودية خرجنا رسمي ممكن نلبسها فيكوا، ونقول أنكم السبب في خروج المنتخب المصري ! “.

وكانت الجماهير المصري تعقد آمال على فوز المنتخب السعودي اليوم الأربعاء أمام الأوروجواي، لمنح الفراعنة فرصة جديدة للصعود لدور الـ 16 في مونديال روسيا 2018، بينما بهذه النتيجة يودع منتخبي مصر والسعودية البطولة رسميًا.

وخسر منتخب مصر أمس الثلاثاء، أمام منظم البطول منتخب روسيا بنتيجة 31، في مفاجأة صادمة للجماهير المصرية، وتعد هذه الخسارة الثانية للفراعنة بعد الهزيمة القاتلة أمام الأوروجواي في افتتاحية مواجهات الفريقين الجمعة الماضية بهدف في اللحظات القاتلة.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخبي مصر والسعودية في مباراة تحصيل حاصل، ضمن ختام دور المجموعات لبطولة كأس العالم بروسيا، وتقام المباراة الاثنين المقبل في تمام الرابعة عصرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!