اخبار الفن

ميدو يدافع عن سفر الفنانين إلى روسيا


حرص لاعب كرة القدم المعتزل أحمد حسام “ميدو” على الدفاع عن مجموعة الفنانين الذين سافروا إلى روسيا قبل أيام لتشجيع المنتخب.

تلقى الفنانون عقب سفرهم هجوما حادا، وبعد خسارة المنتخب في مباراته أمام روسيا بدأ الجميع يتحدث عن أنهم كانوا السبب في الخسارة بعد زيارتهم للاعبي المنتخب قبل المباراة.

أكد ميدو في دفاعه عنهم أن الزج باسمهم كسبب من أسباب خسارة المنتخب فيه ظلم كبير.

أضاف خلال تدوينات كتبها عبر حسابه على Twitter أنهم سافروا ضمن حملة دعائية لإحدى الشركات، وأمر طبيعي عندما يجد أي شخص فرصة السفر لتشجيع المنتخب والوقوف بجانبه أن يقبلها، وأكد على أنهم لم يذهبوا أو يتواجدوا بالقرب من معسكر المنتخب كما قيل.

الزج بإسم الفنانين ضمن أسباب خسارة المنتخب فيه ظلم كبير عليهمسافر الفنانون ضمن احدي الحملات الدعائية لإحدى الشركات ومن الطبيعي ان وجدوا فرصة لدعم منتخب بلادهم بأن يوافقوا على الفورما علمته انهم لم يتواجدوا نهائيا بالقرب من معسكر المنتخب ولَم يسببوا اَي نوع من التشتيت على اللاعبين

تابع ليؤكد أن فكرة سفر المشاهير والنجوم وتواجدهم لتشجيع المنتخب أمر معروف ويحدث دائما، وتذكر مباراة شارك بها عام 2002 كانت في المغرب ووقتها سافر الفنانون لدعم المنتخب، لكن لم يشعر أحد لعدم وجود مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة الآن.

طول عمر الفنانين ومشاهير المجتمع بييجوا يشجعونا في ماتشات التصفيات..انا فاكر ماتش المغرب في الرباط في تصفيات كاس العالم ٢٠٠٢ كانت مصر كلها في المغرب بس الفرق الوحيد ان زمان ماكانش فيه صور ولا سوشيال ميديا!!

وخسر المنتخب المصري في المباراة التي جمعته بالمنتخب الروسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، ولم يتبقى له سوى مباراة واحدة مع المنتخب السعودي تقام يوم الإثنين 25 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!