اخبار الفن

سخرية فنان سعودي شهير من خسارة مصر أمام روسيا تثير ضجة مواقع التواصل !.. صورة


أثار الفنان السعودي المعروف ناصر القصبي ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سخريته من هزيمة منتخب مصر أمام منتخب روسيا في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم بروسيا 2018، حيث تسببت سخريته في اشتعال موجة غضب بين متابعيه.

وعلق الفنان السعودي ناصر القصبي، على هزيمة الفراعنة الثانية أمام روسيا، فقال عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: ” مفيش حد أحسن من حد، إحنا النكبة وأنتو النكسة، تحيا مصر “، ووضع إيموجي ساخر وقلوب.

سخرية فنان سعودي شهير من خسارة مصر أمام روسيا

فيما إنهالت التعليقات الساخرة من جانب متابعي الفنان السعودي من جانب الجماهير السعودية، فيما عبر البعض بينهم عن استيائهم الشديد من تصرف الفنان، وأكدوا له خلال التعليقات أن المنتخبان تعرضوا لهزيمة بينما كانت هزيمة السعودية أكثرهم ألمًا.

أما عن الجماهير المصرية، فانقسمت نصفين حول تلك التغريدة، فعبر الكثيرين عن غضبهم بسبب تلك التصرفات من جانب فنان عربي معروف، كما عبروا خلال تعليقاتهم عن رفضهم لحالة التعصب التي يرغب البعض في بثها بين الجمهورين قبل المواجهة الخاصة بينهم المحدد لها الاثنين المقبل في ختام دور المجموعات.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر بنظيره السعودي، ضمن الجولة الثالثة والختامية في دور المجموعات بالمجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة كأس العالم المقامة في روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، وتقام مباراة مصر والسعودية الاثنين المقبل، في تمام الرابعة مساءًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!