اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

عامل النظافة الذي كاد أن يقتل أسبانيا !


هاي كورة_نال حارس مرمى منتخب إيران على رضا بيرنافاند الكثير من الإهتمام بعد أدائه البارع ضد منتخب المغرب وأسبانيا وتصديه للكثير من الكرات الخطرة.

بيرنافاند يبلغ من العمر 25 عاما يلعب في فريق بيروزي الإيراني ويبلغ من العمر 25 عاما وطوله مثالي حيث يصل طوله 194 سم وتبدو قصة حياته غريبة ومثيرة للإهتمام أيضا.

على رضا ينتمى لأسرة فقيرة وفي طفولته عمل في مغسلة للسيارات وبعدها أصبح عامل نظافة وكان يحاول العمل كي ينفق على أسرته وبسبب طول قامته جذب أنظار أحد الفرق المحلية ولكن والده رفض أن يلعب كرة القدم لأنه كان يعتقد إنه سيفشل في اللعبة ولن يجد عمل يساعد به أسرته .

والده مزق ملابس الحراسة وألقى بقفازه في القمامة لذلك قرر الهرب من أسرته للسفر للعاصمة الإيرانية طهران لينال فرصة في لعب كرة القدم وإقترض المال من أصدفائه وإضطر لدفع أموال لمدرب فريق صغير في إيران كي يسمح له بالتدرب .

من فرط فقر الحارس الإيراني كان ينام في الشارع أمام أبواب النادي حتى جاءة شاب عرض عليه النوم في بيته والعيش معه وبالفعل وافق على رضا وظل إسبوعين في منزله ثم قبل بالعمل في مصنع للملابس بعد التدريبات كي يضمن مكان ينام به ليلا وبعدها عاد لمهنته القديمة في غسيل السيارات.

إنتقل للعب فر فريق نفط إيران وسمحوا له بالنوم في المسجد وبعدها إضطر للعمل في محل للفطائر وظل يتلطم في الشوارع بين مهنة وأخري وحتى إن فريق نفط إيران كان سيقوم بتسريحه حتى جاءته الفرصة ليتدرب معهم وبدأ في تطوير قدراته واللعب حتى وصل ليكون حارس مرمى منتخب إييران الأول في مونديال 2018 ويصبح غني ومشهور لينسي كل الأيام الصعبة التي قضاها في طفولته ومراهقته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!