اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ميسي يعتزل دوليا !


هاي كورة_ تعرض منتخب الأرجنتين لكارثة كروية بالخسارة بثلاثة أهداف نظيفة أمام كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم وسوف نستعرض في هذا التقرير تفاصيل الخسارة.

1_ اسوأ تشكيلة ممكن أن تدخل بها الأرجنتين لقاء اليوم نفذها سامباولي ببراعة.

2_ هل سمباولي كرواتي ؟ لو كرواتي لايمكنه تخيل تشكيلة بها هذا الكم من العبث.

3_ اخطأ أخطاء فادحة وكارثية…مشكلة الأرجنتين في وسط الملعب …بانيجا بيليا ماسكيرانو ..كانت كل المنافذ ستغلق والاداء سيتزن …لكن اللعب بلاعبين وسط ميدان من ضمنهم إينيجو بيريز المنتهي مع ماسكيرانو الميت إكلينيكيا أمام وسط ملعب به بروزوفيتش ومودريتش وراكيتيتش …هل من الممكن أن نتخيل سيناريو غير الذي حدث.

4_ الكوارث لم تقف عند هذا الحد… اللعب بتاليفيكو كقلب دفاع مع أكونا في الرواق الأيسر ..منتهب القهر الأرجنتيني الكروي…لايوجد عاقل في هذا الكوكب يتخيل مثل هذه التشكيلة البائسة.

5_ في المقابل كما أكدنا مرارا وتكرارا دخول بروزوفيتش بجوار راكيتيش ومودريتش سيجعل كرواتيا قوية للغاية وقد حدث .

6_ المنطق إنتصر ..المنتخب القوي هزم المنتخب الضعيف.

7_الأرجنتين بنسبة كبيرة خرجت من المونديال إذا إنتصرت ايسلندا على نيجيريا …ستصبح مهمة الأرجنتين شبه مستحيلة…ايسلندا وقتها ستحتاج للتعادل فقط مع كرواتيا ليضمنا التأهل سويا….

8_سامباولي اخطأ ..لا أحد ينكر ..ولكن الأرجنتين تدفع ثمن عدم خروج لاعبين وسط ملعب جيدين في وسط الملعب ..مواهبهم فقط في الهجوم والجناح عكس ذلك لايوجد مدافعين ولا وسط ولا أي شيء آخر ..

9_ كرواتيا هو رابع منتخب يتأهل لدور الـ16 من كأس العالم 2018….في المقابل الأرجنتين لم تنتصر في كأس العالم في آخر أربع مباريات .

10_ غالبا ميسي سيعلن إعتزاله دوليا بعد أيام …هذه المرة لن يعود فيها …الأرجنتينين لن يطالبوا مرة أخرى بعودته …هو نفسه مل من إرتداء قميص لايجلب له سوى الخسائر بعكس حاله مع برشلونة .

11_عشاق الأرجنتين ينتظرون أن يتعادل منتخب نيجيريا مع ايسلندا أو تفوز نيجيريا على أيسلندا …هنا قد يتجدد الأمل من جديد .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!