اخبار الفن

صورة نادرة لمي نور الشريف ووالدها أثناء لعب البلياردو .. شاهد


شاركت الفنانة الشابة مي نور الشريف، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث استعادت الفنانة الشابة ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان نور الشريف.

ونشرت الفنانة مي نور الشريف صورتين عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، تظهر خلالهما رفقة شقيقتها الكبرى سارة نور الشريف، ووالدها الراحل الفنان نور الشريف، وهما يتشاركان في لعبة “البلياردو”.

وعلقت الفنانة الجميلة مي نور الشريف، على الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت : ” من أعظم اللحظات بين أي بنت وأبوها لما يشارك بنته شغفه لهواية بيحبها “، ومن المعروف أن الفنانة مي نور الشريف كانت تربطها علاقة قوية للغاية بوالدها الراحل عن عالمنا منذ سنوات قليلة.

img src=”http://www.akhbarelyaom.com/wp-content/uploads/2018/06/نور-الشريف.jpg” alt=”صورة نادرة لمي نور الشريف ووالدها” />

جدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنانة مي نور الشريف خلال الدراما المصرية، في مسلسل “اللهم إني صائم” امام الفنان مصطفى شعبان في دراما رمضان قبل الماضية عام 2017، ولم تشارك خلال دراما رمضان المنقضي حيث فضلت الابتعاد عن الأضواء لفترة قليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!